طريقة اختيار لون العدسات المناسب للعيون البنية

افضل مرطب عيون للتخلص من الهالات السوداء

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

سنطلعك اليوم على هذه المجموعة من النصائح لاختيار لون العدسات المناسب للعيون البنية وتتمتعي بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية، علمًا انه يمكنك التعرف إذا يمكنك الاحتفاظ بالعدسات في الثلاجة.

ias

تعتبر العدسات اللاصقة من الخيارات المثالية التي تساعدك على تغيير لون عينيك، وإضفاء لمسة مفعمة بالجاذبية على إطلالتك، فإليك النصائح لاختيار اللون المناسب.

معرفة لون العدسات

يمكنك إيجاد العدسات بألوان مختلفة ومتنوعة، لتتمكني من اختيار اللون الذي يعجبك، عبر التركيز على اللون الذي يتناغم مع عينيك البنيتين ويبرز جمالهما.

طريقة اختيار العدسات
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

اختيار لون طبيعي

من الضروري أن تحرصي على اختيار اللون الذي يحافظ على إطلالتك الطبيعية، ويفضل أن تختاري اللون الذي يقترب من لون عينيك ليخلق تأثيرًا جذابًا.

تجربة اللون قبل الشراء

يمكنك أن تطلبي عينات من العدسات بألوان مختلفة وتقومي بتجربتها قبل الشراء وهذا يمكن أن يسهل عليك عملية اختيار اللون الذي يناسبك.

مراعاة لون البشرة والشعر

عند اختيار لون العدسات التي تناسبك، من الضروري أن تراعي لون بشرتك وشعرك لتكون متناغمة مع بعضها وتضفي لمسة مفعمة بالحاذبية على إطلالتك.

مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من اختيار نوع العدسات الذي يتناسب مع إطلالتك، ونذكرك أيضًا بافضل انواع عدسات النظارات الطبية وكيفية اختيارها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية