ياسمينة تكشف لكِ عن أجمل تصاميم Louis Vuitton في جلسة تصوير خاصة

لويس فويتون حقائب وملابس في جلسة تصوي حصرية بياسمينة

لويس فويتون تخصّ اللمرأة دائمًا بتصاميم في غاية الفخامة والأناقة، فالإبداع صفة تلازم كل ما تقدّمه، وليس في عالم الموضة فحسب، إنما أيضًا في مجال العطور ومستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة. وقد شاركت إبداعها مع عشاقها، من خلال فيديو لخطوات خياطة فساتين Louis Vuitton الفاخرة.

ias

ياسمينة أرادت أن تسلّط الضوء على عدد من تصاميم Louis Vuitton من مجموعة ما قبل خريف 2020، فكشفت عن أبرزها من خلال جلسة تصوير حصرية، ترتدي الجميلة ديما الشيخلي في كل صورة منها ملابس تعكس هوية الدار. ففي الإطلالة الأولى، عكست عارضة الازياء أناقة اللون الأسود، إذ ارتدت كنزة بياقة عالية وسروال زمعطف بقصة تصل إلى الركبة بهذا اللون، ونسّقت إطلالتها مع حقيبة مزيّنة بشعارات الدار الشهيرة وبوتس بكعب عريض، الذي يعدّ من أجمل أحذية لويس فويتون للعام 2020.

لويس فويتون حقائب وملابس في جلسة تصوي حصرية بياسمينة

في الإطلالة الثانية من جلسة تصوير ياسمينة، تم التركيز على اللمسات التي تمنح المرأة الحيوية والتميز، إذ ترتدي ديما الشيخلي فيها كنزة مزينة بنقشات عدة، وتمزج بين ألوان مختلفة، وهي متناسقة تمامًا مع الجاكيت التي تتزين من الداخل بشعارات Louis Vuitton.

لويس فويتون حقائب وملابس في جلسة تصوي حصرية بياسمينة

أما الإطلالة الثالثة، فهي تتميز بالكلاسية، إذ تكشف ياسمينة من خلالها عن روعة صيحة الأكمام المنفوخة التي تسيطر على عالم الموضة منذ مواسم عدة، وتعود لتثبت أهميتها من جديد هذا العام. وقد سبق وأن سلطنا الضوء على تصاميم هذه الدار عبر إطلالات من الدور العالمية بعدسة ياسمينة.

يمكنكِ أيضًا أن تنسقي إطلالاتكِ مع حقيبة Capucines من لويس فويتون، فشاهديها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية