ليدي غاغا تصوّر أغنيتها الجديدة Stupid Love بهاتف iPhone 11 Pro

ليدي غاغا تصوّر أغنيتها الجديدة Stupid Love بهاتف iPhone 11 Pro

طرحت ليدي غاغا أغنيتها الجديدة Stupid Love على طريقة الفيديو الكليب الذي تمّ تصويره بواسطة هاتف iPhone 11 Pro، والذي صوّر وسط الصحراء، وهي أوّل أغنية لها بعد 3 سنوات، ويبدو أنّها كانت تركّز أكثر على التمثيل والتجميل، حيث أطلقت ماركة مكياج خاصة بها تحت شعار "الجمال كما تراه أنت"

ias

يصوّر الفيديو الذي أخرجه دانييل أسكيل معركة مستقبلية ملونة وجذابة في الصحراء، وهو متاح أيضًا على Apple Music، وقد أشاد المخرج بنظام الكاميرا الثلاثية الخاص بـ iPhone 11 Pro قائلاً: "إنه يخلق الكثير من الإمكانيات والحريات الجديدة التي يمكننا استكشافها"، وقد غرّدت غاغا عن العمل وكتبت "الأرض قد أُلغيت".

غرقت ليدي غاغا في كليبها الجديد باللون الوردي في الشعر والمكياج والأزياء،وقد أكد المخرج انهم استطاعوا خلال تصوير الكليب استخدام النطاق الصغير لكاميرا الأيفون، والتقاط نسبة كبيرة من العمل الفني بطريقة فضفاضة وممتعة لم نكن قادرين أن نقوم بها سابقاً. ولفت إلى أن "النتيجة كانت مفاجئة للجميع، وذلك يشير إلى امكانية تبني طريقة جديدة للتصوير باستخدام هذه التكنولوجيا".

أبرز مواصفات هاتف iPhone 11 Pro في تصوير الفيديوات

يضع هذا الهاتف معيارًا جديدًا في الفيديو مع أعلى جودة فيديو على الإطلاق في الهاتف الذكيـ حيث يوفر كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max تجربة كاميرا احترافية مع نظام كاميرا ثلاثي جديد مزود بكاميرا فائقة الاتساع وعريضة، وتسجل كل كاميرا فيديو رائع بدقة 4K مع نطاق ديناميكي ممتد وثبات للسينما. يمكن للمستخدمين التكبير بسهولة بين كل من الكاميرات الثلاث ، في حين أن Audio Zoom يربط الصوت بإطار الفيديو للحصول على صوت أكثر ديناميكية.من خلال مجال رؤية أوسع ومستوى بؤري كبير، تعد كاميرا Ultra Wide رائعة لتصوير فيديوهات الحركة.

وقد تم تصميم شريحة A13 Bionic الجديدة لتعلم الآلة، مع محرك عصبي أسرع لتحليل الصور والفيديو في الوقت الحقيقي.مع نظام التشغيل iOS 13، يمكن لأي شخص الوصول إلى أدوات تحرير الفيديو القوية مع إمكانية تدوير وتقطيع وزيادة التعرض وتطبيق المرشحات على مقاطع الفيديو على الفور.

ومن نجاح الليدي غاغا المهني إلى الفشل العاطفي، حيث فشلت بعلاقتها للمرة الثانية بثلاث سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية