ليلة الدخلة بالتفصيل لتعيشي لحظات لا تنتسى

ليلة الدخلة بالتفصيل

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على ليلة الدخلة بالتفصيل، لتكوني جاهزة لهذه الليلة وتستمتعي بوقتك مع شريكك، وتسترخي وتتخلصي من حالة التوتر التي تعانين منها، علمًا أنه يجب أن تكتشفي ماذا يحصل في ليلة الدخلة؟

ias

تعتبر ليلة الدخلة من أكثر الليالي تأثيرًا وأهمية في حياة العروسين، من هنا أهمية أن يكونا جاهزين لها من خلال الالتزام بمجموعة من النصائح التي سنعرفك عليها.

التحضيرات لهذه الليلة

يجب أن تحرصا على التحضير لهذه الليلة، واحرصا على اختيار مكان يمكن أن يساعدكما على الإسترخاء والراحة، بعد يوم طويل لحفل الزفاف. واكتشفي المشاكل التي قد تواجهينها في ليلة الدخلة.

التحضير لليلة الدخلة
مصدر الصورة موقع Envato

تزيين الغرفة

اختاري الزينة المناسبة للغرفة، ضعي فيها الورود الحمراء، واجعلي الإضاءة خافتة مفعمة بالرومانسية، ويمكنك أن تعتمدي على بعض الزيوت العطرية التي تمنحك أجواء مثيرة.

التحدث مع الشريك

يجب أن تعرفي أن حالة القلق والتوتر التي تعيشينها في هذه الليلة، يمرّ بها شريكك أيضًا، لذلك، يجب أن تحرصي على التحدث معه، ومصارحته بحقيقة مشاعرك، وتحاولان مساعدة بعضكما على الإسترخاء لتتمكنا من قضاء لحظات سعيدة.

طلب الوقت

بعد انتهاء حفل الزفاف، ستحتاجين إلى بعض الوقت لتحضري نفسك، وتسترخي قليلًا، لذلك، يمكنك أن تطلبي القليل من الوقت من شريكك لتأخذي حمام ماء ساخن وتسترخي وتلبسي ملابس النوم، ولا تنسي أن تتعطري بنفحات تأسر قلب الشريك.

إذًا، هذه أبرز النصائح التي تساعدك على أن تكوني جاهزة لليلة الدخلة، واطلعي أيضًا على زوجك في ليلة الدخلة: 5 احتمالات واردة وطرق التعامل معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية