مؤثرات السعودية يحتفلنّ بأجواء يوم الحب بصور تخطف الأنفاس

مؤثرات السعودية يحتفلنّ بأجواء يوم الحب بصور تخطف الأنفاس

مصدر الصورة حساب البلوجر لما العقيل على انستغرام @lama.alakeel

احتفلت مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بيوم الحب، وسط أجواء حافلة باللون الأحمر، مشاركين صورًا ومنشورات احتفالًا بهذه المناسبة.

ias

ستُطلعك ياسمينة اليوم على أبرز منشورات المؤثرات السعوديات، اللواتي احتفلنّ بطرق مختلفة بهذا اليوم، وإليك بالحديث عن هذه المناسبة عبارات رومنسية على الواتساب تفرح شريكك في يوم الحب.

فاطمة الأنصاري

نشرت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري عدد من المنشورات بمناسبة يوم الحب، والتي ظهرت بها في جلسة تصوير مع باقات من الورود الحمراء، وأرفقت بمنشورها تعليق كُتب فيه :"الحب ورد"، بخصوص الحديث عنها تابعي فاطمة الأنصاري تخلع الحجاب وتثير الجدل!

توب شيف سما جاد

ولأن للحب لغات وطرق مختلفة لتعبير عنه، اختارت توب شيف العالم العربي السعودية سما جاد، صورة لها بخلفية حمراء كتبت بها تعليق:" طريقتي للتعبير عن الحب دائماً بالاكل ،اقدر من خلال الاكل اوصل مشاعري اللي احسها خصوصاً الحب، وأنتو كيف تعبرو عن حبكم؟".

بيان لنجاوي

وأبهرت المدونة السعودية بيان لنجاوي متابعيها، بجلسة تصوير مميزة برفقة زوجها، مرتدية فستان أحمر مظهرةً حملها، واختارت الصحراء للتكون موقع لتصوير، لتظهر الصور أكثر رومنسية وشاعرية.

فوز العتيبي

مجدداً تعود مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي إلى "الترند" على موقع تويتر، وذلك بعد أن نشرت عبر السناب شات لقطات من احتفالها هي وزوجها بيوم الحب، بأسلوب أميرات القصص الخيالية، وسبق لفوز العتيبي أن نشرت أجرء فيديوهاتها وخالفت كل العادات السعودية.

سلوان " مدام إلهام"

ولا بد من لمسة كوميدية تبعث الضحك وتواسي العازبات، حيث أبدعت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سلوان المعروفة باسم وشخصية " مدام إلهام" بتصوير واقع يوم الحب محليًا بطريقة كوميدية ظريفة، وتُعد سلوان واحدة من الفنانات السعوديات اللواتي اخترقن مجال الكوميديا بكل ثقة. 

لما العقيل

بصور رائعة، احتفلت لما العقيل مع متابعيها بمجموعة من المنشورات التي تظهر بها بجلسة تصوير ساحرة على قارب مملوء بالورود الحمراء، وبمناسبة حديثنا عن البلوقرز تابعي بلوغرز سعوديّات كسرن التقاليد واعتمدن صيحات موضة جريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية