مؤثرات سعوديات يروّجن للعدسات الملونة واقبال كبير عليها قبل فترة العيد

مؤثرات سعوديات يروّجن للعدسات الملونة واقبال كبير عليها قبل فترة العيد

مصدر الصورة: حساب yasmeendakheel@

رصدنا لك في هذه الفترة ترويج الكثير من مؤثرات السعودية للعدسات الملونة قبل عيد الفطر، وهذا ما زاد إقبال الكثيرات عليها في هذه الفترة.

ias

تُعد العدسات الملونة إحدى أهم مكملات المكياج الذي تعتمدها الكثير من السيدات في السعودية، والتي تمنح العيون بريقًا واتساعًا جذابًا يضفي مظهرًا متجددًا ومختلفًا، لذلك يزيد الإقبال على اقتناءها قبل فترة العيد، وبهذا الخصوص أطلعي أيضًا على حيل مكياج تُعطيكِ نفس تأثير الفيلتر في الصور.

اقبال شرائي كبير على العدسات الملّونة قبل العيد

ضمن قوائم الشراء التي أصبحت حاليًا ضمن أساسيات مقتنيات العيد عدسات الزينة الملّونة، حيث تفننت الشركات والعلامات التجارية في ابتكار ألوان وأشكال جديدة للعدسات اللاصقة، واختارت بعناية وجوه مؤثرات لهنّ وزنهن على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مما كان له تأثير واضح على السيدات والفتيات اللواتي تهافتن بكثرة على شراء العدسات في هذه الفترة تحديدًا استعدادًا لمظهر عيد مميز ومختلف، ونستعرض لك أهم المؤثرات اللواتي قمن بالترويج للعدسات اللاصقة في الفترة الأخيرة.

ياسمين الدخيل وعدسات نيو لينس

تُعتبر المؤثرة السعودية ياسمين الدخيل ضمن أكثر المؤثرات السعوديات اللواتي تحظى بشعبية واسعة، وتحظى إعلانتها بشكل عام على تفاعل كبير، ونشرت منذ ساعات صورًا لها لجلسة تصوير استعرضت بها اللوان عدسات علامة “نيو لينس”.

السديم المطيري وعدسات لينس مي

برزت أيضًا على ساحة مواقع التواص الإجتماعي صور المؤثرة وخبيرة المكياج السينمائي السعودية السيديم المطيري، التي أعلنت عن كونها وجهًا إعلاميًا لعلامة عدسات “لينس مي”، وأظهرت صورها ألوان العدسات بشكل مغري جدًا.

خبيرة المكياج نورة بو عوض

تقدم حاليًا خبيرة المكياج السعودية المشهورة نورة بو عوض مجموعة من أجمل لوكات العيد، مستعينة بإبراز جمال المكياج بالعدسات الملونة والرموش، مشاركة تفاصيل المظهر بشكل كامل للمتابعين، مع توضيح اللوان وماركات العدسات التي تستعملها للعارضات أثاء التصوير.

بعيدًا عن مظهر الصور المغرية، يجدر بنا أن نذكرك بأهمية اختيار لون العدسات وقياسها الملائم تبعًا لعدة معايير من أهمها: لون بشرتك وشعرك ولون عيونك الأصليةواتساعها، وبدون أدنى شك يجب أن تضعي في الحسبان عند اختيارك للعدسات ملائمتها لإستخداماتك، فإن كنت تودين ارتداءها يوميًا فستحتاجين بلا شك لألوان طبيعية أقرب للون عينيك، في حين سيختلف ذلك أن كنت تودين ارتداءها فقط في المناسبات، مع مكياج قوي.

وبحديثنا عن استعدادات العيد تابعي نصائح لجمال شعرك من مصففة وخبيرة الشعر ربى خرسان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية