ماراثون الرياض الدولي ينطلق بنسخته الثانية غدًا

People, Person, Woman

مصدر الصورة: حساب RiyadhMarathon_@

تستعد مدينة الرياض غدًا لانطلاق النسخة الثانية من مارثون الرياض الدولي، والذي سيكون بدعم من وزارة الرياضة السعودية.

ias

ستكون نقطة بداية المارثون من جامعة الملك سعود في الرياض، وصممت منافسات هذا المارثون لتلائم كافة أفراد المجتمع بمختلف قدراتهم لتشجيعهم على ممارسة النشاط البدني، بهذا الخصوص تذكري  مبادرة “تحرك معنا” الرياضية في السعودية.

جوائز يبلغ مجموعها مليون ريال

سيخوض المشاركين في هذا المارثون رحلة مفعمة بالحماس والتحدي، حيث يكمن التحدي الأكبر في قطع مسار بطول 42.2 كلم، والذي سيمر ببعض معالم الرياض السياحية كالمدينة الرقمية، والدرعية، وخُصصت جوائز للعدائين المشاركين بقيمة مليون ريال.

أربع مسارات

ينطلق المارثون في تمام الساعة الـ 6:25 صباحًا، فيما سينطلق النصف مارثون الذي تُقدر مسافته بـ 21 كيلومترًا من الساعة الـ 8 صباحًا، كما خصص سباق المارثون الثالث لمن تبلغ أعمارهم 17 عامًا وما فوق وهو لمسافة 10 كيلو متر، وسيبدأ في تمام الساعة 9:45 صباحًا، في حين سيقتصر السباق الخامس على مسافة 4 كيلو متر، وهو مخصص للأطفال والمبتدئين والذي سيبدأ في الساعة 11 صباحًا.

يشمل المارثون أيضًا عددًا من الفعاليات ترفيهية المصاحبة، والتي ستكون في منطقة “قرية المارثون”، وستوفر بها منطقة خاصة بالمأكولات والمشروبات، المتاحة للمشاركين والزوار خلال يومي الحدث.

يجدر الإشارة لضرورة حضور المشاركين في المارثون قبل موعد السباق بنصف ساعة للاستعداد ومعرفة المسارات، وحول الحديث عما تشهده الرياض في الفترة الأخيرة اطلعي على “فيا رياض” تفتح أبوابها قريبًا لعشاق الفخامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية