ماركات الموضة والتجميل تحتفي بيوم المرأة العالمي من خلال إصدارات حصريّة

يوم المراة العالمي

احتفالًا بيوم المراة العالمي، تقدّم ماركات الموضة والتجميل العالميّة إصدارات حصريّة بهذه المناسبة، حرصًا منها على تشجيع النساء على الاهتمام دومًا بأنفسهنّ.

ias

فإضافة إلى صيحات الموضة التي تُشعر المرأة بالشجاعة، تختلف تلك المتعلّقة بالمكياج التي تزيدها ثقة بنفسها، وتعزّز تقديرها بذاتها في كلّ مرّة تنظر بها إلى المرآة وتلتقي الآخرين. وفي ما يلي، أجدد الإصدارات في هذا الإطار.

مجوهرات من “بالعربي” مثاليّة لكلّ امرأة

أطلقت علامة Bil Arabi مجموعة مجوهرات مميّزة مع اقتراب مناسبات هذا الشهر، والتي تعدّ هديّة مثاليّة سواء للاحتفال بعيد الأم، كما بيوم المرأة العالميّ.

يوم المراة العالمي
تحتوي مجموعة بالعربي الجديدة قطعًا مصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة والمينا الملونة

تنفرّد الهدايا بقطع مجوهراتٍ مصمّمة من مواد عالية الجودة بإتقان لا مثيل له مع لمسة من الحب والفرح. وتتزيّن الهدايا بمجموعة من القلادات الراقية والأقراط والأساور الاستثنائيّة.

حقائب جلديّة فخمة من Tiger Marrón

إذا كنت تحبّين التفرّد بإطلالات ملفتة، ستعجبك حتمًا الحقائب الجلديّة التي تقدّمها علامة Tiger Marrón، والتي تأسست في عام 2018، لإنتاج الإكسسوارات الجلدية المصنوعة يدويًّا مثل الحقائب الكبيرة وحقائب الكلتش وحقائب الحاسب المحمول، بالإضافة إلى واقيات الحاسب المحمول والأحزمة وغيرها من المنتجات الجلدية المميزة للرجال والنساء.

الاحتفال باليوم العالمي للمراة
تشتهر Tiger Marrón بإنتاج تصاميم جلديّة يدويّة الصنع

تشمل التشكيلة التي تقدّمها Tiger Marrón، والتي تعدّ مثاليّة للاحتفال بيوم المرأة العالميّ، حقائب بمختلف الأشكال والألوان، تضفي عليك لمسات ملفتة واستثنائيّة بروعتها.

أكسسوارات ملفتة من Farfetch

يعدّ موقع فرفتش من أفضل المنصّات الإلكترونية للتسوّق، ما يجعله وجهتك المثاليّة لشراء أفضل الأكسسوارات التي تكمل إطلالاتك في يوم المرأة العالميّ.

وإضافة إلى الأكسسوارات، تجدين لديه خيارات كثيرة من الملابس التي تحمل توقيع أرقى الدور العالميّة، مثل Valentino وPrada وغيرهما.

اكسسوارات يوم المراة العالمي
فرفتش هو الموقع المثالي لتسوق اصدارات الدور العالميّة

مبادرات مميّزة من سيفورا

تحتفي علامة Sephora بيوم المرأة العالميّ، من خلال إطلاق حملة “يدًا بيد…” الإعلانيّة في جميع أنحاء العالم، مسلّطة الضوء من خلالها على حكايات مُلهمة استقتها من أسرتها العالمية انطلاقًا من رسالتها الهادفة إلى تمكين المرأة ودعمها.

اليوم العالمي للمراة
سيفورا تدعم المراة بطريقة مميزة

تتضمّن هذه الحملة الإعلانيّة سلسلة من المبادرات للاحتفال بقوّة أسرة سيفورا حول العالم وتسليط الضوء على نساء استثنائيّات من خلال تشارك قصصهنّ الخاصة.

وستكشف سيفورا في هذا اليوم المميّز عن قصص لمؤسِّسات علامات تجارية وموظّفات وخبيرات في عالم الجمال وشريكات، يجسّدنَ قوّة الوحدة والتضامن في سيفورا والتزام العلامة الطويل الأمد ب”تعزيز الشمولية”.

مستحضرات العناية بالبشرة من My Olivanna

تقدّم علامة My Olivanna مستحضرات نباتيّة للعناية بالبشرة، مناسبة للفتيات في مرحلة المراهقة، كما لمن هنّ في مختلف الفئات العمريّة.

الاحتفال بيوم المراة العالمي
تدعم My Olivanna مؤسّسة Girls Out Loud الاجتماعية التي تساعد الفتيات المراهقات على الدفاع عن حقوقهنّ

يتميّز كل مستحضر في هذه المجموعة بتركيبة لطيفة وفعّالة في آن، تمّ اختبارها من قِبل أطباء الجلد وتحتوي أفضل المكوّنات الطبيعية المزروعة في بريطانيا والمستخرجة بطريقة مسؤولة.

مجوهرات أنيقة من Bymystique

تخصّك علامة Bymystique بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بمجوهرات مميّزة تجمع بين النعومة والفخامة في آنٍ.

وتشمل هذه المجموعة خيارات ملفتة من الأقراط والأساور والقلائد والخواتم، التي تمنحك لمسات جذّابة وأنثويّة.

مجوهرات ليوم المرأة العالمي
تتميز مجوهرات Bymystique بتصاميمها الانيقة

ملابس وأكسسوارات مميّزة من نكست أون لاين

يشتهر موقع Next Online بتقديم تصاميم في منتهى التميّز والأنوثة، تشمل ملابس وأكسسوارات بمقوّمات عصريّة، إن من حيث القصّات أو الألوان أو التفاصيل التي تميّزها.

اطلالات يوم المراة العالمي
تسوقي من نكست اون لاين اجمل التصاميم

إذًا، بمناسبة يوم المرأة العالميّ، تسوّقي من موقع Next Online ما يحاكي ذوقك، وليكن وجهتك أيضًا لاختيار هديّة مميّزة لمن هي عزيزة على قلبك.

ملابس مريحة وحيويّة من niluu

بمناسبة يوم المرأة العالميّ، دلّلي نفسك وتسوّقي أجمل الملابس المتّسمة بقصّاتها المريحة والعصريّة من متجر niluu المؤقّت في غاليري لافاييت دبي.

تصاميم ليوم المراة العالمي
تصاميم niluu هي مثالية لكل من تحب الاطلالات العصريّة والمريحة

فهذه العلامة تقدّم تصاميم مصنوعة من الحرير الصديق للبيئة، تتنوّع بين فساتين، سروايل قمصان وغيرها، لتنضمّ بذلك إلى قائمة العلامات التي تتبنّى مفهوم الاستدامة البيئيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية