ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين

شنط نسائية فخمة

شنط نسائية فخمة من إطلالات الأميرة رجوة الحسين

نخبرك عن ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين لإطلالاتها الأنيقة والراقية، إذ تشتهر بتقديمها تصاميم تعكس معايير عالية من الفخامة، نظرًا لتصميمها ببراعة وباختيار مواد فخمة وتقنيّات دقيقة. وقد سبق أن عرضنا لك صور فساتين من إيلي صعب قد تختارها الأميرة رجوة.

ias

مذ اللحظة التي بدأت تطلّ فيها مع وليّ العهد الأدنيّ، أبهرت الأميرة رجوة الحسين الجميع بكلّ ما في إطلالاتها، بما في ذلك الحقائب المميّزة التي تنتقيها من أرقى الدور العالميّة، والتي كلّ ما تنسّق ملابسها مع واحدة منها، تلهم الكثيرات لاختيار قطعًا من إبداع المصمّمين نفسهم.

حقائب من دار “ديور”

تعدّ تصاميم Christian Dior بشكل عام، الأحب على قلب كل نساء العائلة الملكيّة الحاكمة في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، ومن بينهنّ الأميرة رجوة الحسين التي تختار منها ملابس أنيقة، وكذلك حقائب فخمة تضفي على إطلالاتها لمسات مميّزة من الرقي.

حقائب من دار “فندي”

تقدّم دار Fendi تصاميم شنط نسائية فخمة، تتميّز بأشكالها الأنيقة، خاماتها الفاخرة والحرفيّة العالية في تصنيعها، ما يجعل منها خيارًا مثاليًّا لملكة الأردن المستقبليّة، إذ تليق بستايلها الذي يجمع بين البساطة، الفخامة والأنوثة في آن.

حقائب غوتشي

تحبّ الأميرة رجوة الحين أيضًا من بين العلامات التي تقدّم شنط نسائيّة فخمة، دار Gucci، وتختار تحديدًا تلك الكلاسيكيّة التي تنكّه إطلالاتها بلمسات أنيقة ومميّزة.

حقائب بوتيغا فينيتا

تشتهر حقائب Bottega Veneta بتصاميمها التي تعكس الفخامة والحرفيّة العالية، ومن أكثر إصداراتها التي تحبّها الأميرة رجوة الحسين، Pochette Knot التي اختارتها لتضفي التميّز على إطلالتها في حفل زفاف الأميرة إيمان.

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا عرضنا لك طرقًا مميّزة لتنسيق حقائب بوتيغا فينيتا من وحي إطلالات البلوغر السعوديّة العنود بدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية