تنسيق شنط بوتيغا فينيتا مع البلوغر السعوديّة العنود بدر بطرق استثنائيّة

شنط بوتيغا فينيتا

مصدر الصورتين: حساب انستغرام العنود بدر fozaza@

تتميّز شنط بوتيغا فينيتا بتصاميمه التي تعكس الحرفيّة والفخامة، ما يجعلها من الخيارات المفضّلة لدى أهمّ النجمات وكذلك بالنسبة لأميرات العالم، إذ نراها ترافق معظم إطلالاتهنّ، ومن بينهنّ اميرات عربيّات يمتلكن ملامح جماليّة غربيّة.

ias

وتعدّ البلوغر السعوديّة العنود بدر من أكثر من يختار شنط بوتيغا فينيتا، إذ تمتلكها بمختلف التصاميم، وتنسّقها بما يحاكي ستايلها، وبما يضفي عليه الأناقة والتميّز، فتتفرّد بالتالي عن غيرها بإطلالات استثنائيّة سنعرض لك أبرزها، لتستوحي منها أجمل الأفكار!

دنيم على دنيم!

إنّها من أكثر الإطلالات روعة التي اعتمدتها العنود بدر، وقد نسّقت حقيبة Jodie من دار Bottega Veneta التي تمزج ثلاث تدرّجات رائعة من لون الدنيم، مع سترة دنيم قصيرة من Zara وسروال جينز من Maison Margiela، وضاعفت جاذبيّتها بصيحة تعتمدها كثيرًا، وهي اعتماد المجوهرات بصيحة الطبقات، أي تنسيق أكثر من عقد وقلادة في الوقت نفسه، والأمر نفسه بالنسبة للأساور والخواتم.

تصاميم شنط بوتيغا فينيتا
مصدر الصورة: حساب انستغرام العنود بدر fozaza@

فخامة الجلد البرغندي مع الجينز!

طريقة ملفتة أخرى اعتمدتها العنود بدر لتبرز روعة شنط بوتيغا فينيتا، وهي تنسيقها لإصدار جلديّ باللون البرغندي من حقيبة Sardine التي تعدّ من أشهر ما تقدّمه الدار، مع بلوزة بيضاء من علامة Mango وسروال جينز من Maison Margiela يقصّة واسعة، هو من أكثر سروايل الدنيم رواجًا لهذا العام.

حقائب بوتيغا فينيتا
مصدر الصورة: حساب انستغرام العنود بدر fozaza@

أناقة الأسود مع حيويّة البرتقاليّ

تنسيق الحقائب الملوّنة يجب أن يكون مع ملابس بألوان متناسقة، وإلّا تقلّ أناقة الرطلالة بنسبة كبيرة، وهذا أمر تدركه العنود بدر المعروفة بحبّها لتلك المتّسمة بتدرّجات مشرقة، مثل Mini Jodie التي اختارتها باللون البرتقاليّ، وبدت رائعة مع ملابسها السوداء.

حقائب بوتيغا فينيتا مثاليّة لكلّ الأوقات

سواء للإطلالات النهاريّة، أو للتألّق في الأمسيات، تعدّ حقيبة Pouch Mini الأكثر مثاليّة من بين شنط بوتيغا فينيتا لذلك، والبلوغر العنود بدر أثبتت ذلك من خلال تنسيقها بطرق مذهلة. فهي اختارتها باللون البنفسجيّ الفاتح لتجسّد جرأتها بتنسيق الألوان عندما اعتمدتها مع سروال وتوب بالأخضر، وحرصها الدائم للفت الأنظار من خلال تنسيقها مع ملابس برّاقة بتدرّجات متقاربة من البنفسجيّ.

تصاميم حقائب بوتيغا فينيتا
مصدر الصورتين: حساب انستغرام العنود بدر fozaza@

لقاء بين الأناقة والعصريّة

تُعرَف The Pouch Clutch بأنّها من حقائب بوتيغا فينيتا الكلاسيكيّة، أي التي لا يفنى جمالها مع مرور الزمن وتبدّل الصيحات، ذلك لأنّ تنسيقها يسهل مع مختلف الإطلالات، كما في الصورة أدناه، حيث حملتها العنود بدر مع لوك استثنائيّ، نسّقت فيه بلايزر طويلة، مع سروال جينز وقبّعة بيسبول من Celine.

ختامًا، تجدر الإشارة أن شنط بوتيغا فينيتا هي من الحقائب التي ستحرصين على امتلاكها، ليس لأنّها فخمة فحسب، بل أيضًا بسبب سهولة تنسيقها وتصاميمها العمليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية