ماريون كوتيار تنضم إلى دار CHANEL

ماريون كوتيارد تنضم إلى دار CHANEL

أعلنت CHANEL إنضمام ماريون كوتيار لتكون وجه الحملة الإعلانية الجديدة لعطر N°5 المميز.التي ستكون للمرّة الأولى بطلة هذا العطر، حيث تدخل الدار بجمالها الفرنسي من الباب الواسع. وكانت أقلام العطور هي أحدث ابتكارات دار شانيل في 2020 .

ias

منذ بداية مسيرتها المهنية، كانت الممثلة الفرنسية الأكثر شهرة في هوليوود مخلصة لدار شانيل CHANEL، فقد ظهرت بإطلالة من CHANEL على السجادة الحمراء لعرض فيلم "خطوبة طويلة جدًا Un long dimanche de fiançailles" من إخراج جون بيير جونيه في عام 2004. وفي عام 2008، أطلّت بفستان من CHANEL لعرض فيلم "الحياة باللون الوردي La Vie en rose" من إخراج أوليفيه دهان.

ماريون كوتيار ومسيرة حافلة بالجوائز

فضلاً عن ذلك، حركت ماريون كوتيارد مشاعر العالم برمته بتجسديها لحياة إديث بياف‏. وحصلت عن هذا الدور على جائزة الأوسكار وسيزار والغولدن غلوب، بالإضافة إلى جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون لأفضل ممثلة. وكان هذا التقدير الدولي بمثابة فرصتها للعمل مع كبار المخرجين، مثل جاك أوديار وجيمس غراي وكريستوفر نولان وريدلي سكوت وستيفن سودربرغ وليوس كاراكس. وفي نفس الوقت، كانت تدعم بحماس المواهب الفنية الشابة وخاطرت بالظهور في أولى أفلامهم الروائية. 

ماريون كوتيار هي أفضل تعبير عن الجمال الطبيعي الفرنسي، وستنعكس أناقتها من خلال الحملة الإعلانية لعطر N°5 المميز. سيتم الإعلان عن الحملة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية