ماكياج توم بيشو في عرض ديريك لام

 Estee Lauder ومدير الإبداع لقسم التجميل والماكياج "توم بيشو" يشكّلان فريقاً مع مصمّم الأزياء "ديريك لام" للموسم السادس على التوالي في عرضه لربيع 2013 في أسبوع الموضة في نيويورك. قدّم المبدع توم بيشو لعارضتي ديريك، ليو وين وجوان سمولز، موضة ماكياج العيون السموكيعلى طريقته الخاصّة؛ تعرّفي على الماكياج هذا من كثب واحصلي على نصائح من توم بيشو نفسه.

ias

بحسب قول توم بيشو، الماكياج الذي ظهر في عرض ديريك لام هو ماكياج أنثوي وأنيق للغاية، ولكن متحفّظ للغاية. إنه فاتح اللون جداً، وأطلق عليه إسم "لون الماء". تكتشفين من خلاله لوناً وبريقاٌ رقيقين شيئاً فشيئاً. كما أنّه ماكياج يناسب المرأة الواثقة جداً من نفسها، التي تحب أن يتمّ تزيينها، التي تحب أن تكون راقية، المرأة المرحة، ولكن أيضاً التي توّد أن تكون متحفّظة.
لجأ توم بيشو الى العناية بالبشرة، ماكياج الأساس، خافي العيوب، أحمر الشفاه، البريق، التحديد، الحواجب، وظلال العيون لتطبيق هذا الماكياج. إستغنى عن مستحضر واحد فقط هو الماسكارا لأنه اعتبر أنّ ماكياج العيون هذا يبرز من خلال ظلال العيون والبريق فقط.

ماذا استخدم توم بيشو من مستحضرات؟
استخدم ثلاث منتجات على العيون، وأيضاً منتجين منهما على الشفاه. إنها منتجات جديدة تدعى shadow paints، وهي كريميّة وتجف على جفونك، فتثبت تماماً فيما بعد. سبب استخدامه لظلال العيون على الشفاه هو لأنها في الأساس ظلال عيون كريمية، وأحمر الشفاه هو منتج كريمي، فالتركيبة متشابهة للغاية،

عدا عن أن أحمر الشفاه لا يجف. أما هذه فإنها تجف على الشفاه فتكون ثابتة للغاية.

 

 

أما عن علاقة الماكياج بجموعة أزياء ديريك لام، فعبّر توم أنّ المجموعة مترفة وملونة للغاية، وكان من المهم الحفاظ على الماكياج بنفس الحالة ولكن بطريقة رقيقة ولطيفة للغاية. "لم أرد أن تبدو المرأة مليئة بالألوان، مفرطة المرح. نحن نحب الأناقة ولكن ليس التباهي."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية