من الطاووس إلى الديناصور.. أزياء غريبة شبيهة بالتنكر انتقتها نجمات عالميات

أزياء غريبة شبيهة بالتنكر انتقتها نجمات عالميات

مصدر الصورة: حساب انستغرام justjared@

لفتتنا أزياء غريبة شبيهة بالتنكر انتقتها نجمات عالميات، وجّه المتابعون لها بسببها الاكثير من الانتقادات السلبيّة، وعرّضتهنّ أيضًا للسخرية، والغريب أنّ منهنّ يخترن في العادة أزياء أنيقة. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على لوك غريب وملابس مكشوفة للغاية لهاندا أرتشيل في عيد ميلادها.

ias

من الطاووس إلى الديناصور، إطلالات غير متوقعة للغاية بتوقيع نجمات عالميات، جعلتنا نستغرب حقًا إزاء الهدف المقصود وراء ارتداء هكذا أزياء، فما رأيك بعرض أبرز هذه الأزياء واختيار الأسوء بينها؟

ريتا أورا

ليس خفيًا على ريتا أورا اختيار الإطلالات “الغريبة والعجيبة” بشكل دائم، لكن يبدو أن التي اعتمدتها أخيرًا كانت من الأكثر إثارة للجدل.

حيث بدت ريتا وكأنها في حفل تنكر، واختارت فستانًا أسود اللون، كلاسيكي طويل وضيق من الأعلى للأسفل، مفتوح الظهر، لكنها قررت وضع شكل جسم الديناصور على فتحة الظهر (حيث تم تعليق عناصر معدنيّة شائكة على قماش التول الشفاف)، ليبدو وكأن لريتا ظهرًا شبيهًا بظهر الديناصور، هل تتخيلي ذلك! كما نخبركِ عن أغرب إطلالات المشاهير التي لن ننساها على الإطلاق.

بيونسيه

تصدمنا نجمة الإستعراض العالمية بيونسيه بخياراتها الغير مفهومة بشكل متكرر، وأبرز هذه الأزياء غرابة، اختيارها للوك من وحي حيوان الطاووس، فالقصّة العلوية جاءت على شكل دائرة متفرع منها العديد من الأحجار اللامعة، في وسطها حجر أزرق، بدت شبيهة تمامًا بشكل الطاووس وحجمه.

جينيفر لوبيز

تُعرف جي لو بحسن إطلالاتها وخياراتها الصائبة، وإن كان هناك عدد من الأخطاء، إلا أن الغالبية العامة في خياراتها هي لافتة وجذابة.

خلال حضورها مهرجان Elle Women in Hollywood 2023، صدمتنا لوبيز بإطلالة لم تكن متوقعة على الإطلاق، حيث وضعت قطعة من البلاستيك لتغطية صدرها، فبدت وكأنها “روبوت”!!

هاري نيف

تمتلك عارضة الأزياء والكاتبة الأميركية هاري نيف قوامًا ممشوقًا، يلائمه الأزياء الفاشن والعصرية بامتياز، وهو ما اعتدنا رؤيته من هاري.

لكن يبدو أن هاري اختارت خلال ظهورها في Academymuseum gala إطلالة لا تصدق! حيث وضعت قطعة صغيرة من القماش لتغطي بها منطقة الصدر، أما التنورة فمن الصعب جدًا شرح ما حاولت هاري انتقائه، باختصار، أعتقد أن هذا “الزّي” قد يناسب يوم الهالوين بامتياز، أتوافقيني الرأي؟ كما يمكنكِ الإطلاع على نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية