ما بين الجمال والمحسوبيات، نجمات تعرضّن لنقد لاذع في الأعمال الرمضانية

نجمات تعرضّن لنقد لاذع في الأعمال الرمضانية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@ ومي عمر maiomar_@ على انستغرام

نخبركِ اليوم ما بين الجمال والمحسوبيات، نجمات تعرضّن لنقٍد لاذع في الأعمال الرمضانية، حيث اعتبر بعض المتابعين أن وجودهن في البطولة لم يكن محسوبًا. وقد يهمكِ اختيار مسلسلات رمضان 2024 بحسب شخصيتك.

ias

انتقد قسم من المتابعين على مواقع التواصل، بعض أدوار البطولة التي شاهدها في الموسم الرمضاني الحالي، وتوزعت الإنتقادات على النحو التالي:

ماغي بوغصن

ليس خفيًا على أحد، أن أدوار البطولة النسائية في شركة ايغل فيلمز، تستحوذ عليها النجمة ماغي بوغصن، نسبةً إلى زوجها المنتج جمال سنّان.

ورغم أن مسلسل “ع أمل” حصد أكبر نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني 2024، وتصدر بأغلب مشاهده الترند، إلا أن هناك قسم من الجمهور اعتبر أن دور البطولة المتمثلة بشخصية يسار، والتي تجسدها النجمة ماغي بوغصن، كانت ستبدو ناجحة أكثر لو تم اختيار نجمة عربية أخرى عوضًا عنها، وتم تداول هاشتاغ “زوجة المنتج” بكثرة، للدلالة على أن هذا الدور وقع على ماغي بسبب زوجها.

مي عمر

عادت ثنائية الفنانة المصرية مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي عبر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، وسبق للزوجين أن عملا معا في مسلسل “نسل الأغراب” عام 2021 كما أخرج سامي أولى بطولات زوجته الدرامية المطلقة بمسلسل “لؤلؤ” عام 2020.

ورغم نجاح “نعمة الأفوكاتو” في التواجد ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان 2024 على مختلف منصّات البث التي تعرض العمل، فإن ثنائية سامي وعمر وقعت في بعض الأخطاء التي سبق أن ارتكبتها في أعمال سابقة، أبرزها ضعف لغة مي العربية، وخاصة في مشهد المرافعة أمام المحكمة التي كانت مليئة بالأخطاء اللغوية والنحوية.

نادين نجيم

تعرضت النجمة نادين نجيم، إلى انتقادات واسعة خلال أدائها مشاهد معينة في مسلسل 2024، الذي عرض في الموسم الرمضاني الحالي.

ويبدو أن مشهد نادين التي جسدت شخصية النقيب «سما»، حين حاولت الإيقاع بأحد أفراد العصابة المسلحين بالأرض بحركة بسيطة من يدها، ومن ثم انتزاع مسدسه، أثار الجدل بشكٍل واسع على منصات التواصل وأصبح ترند على محركات البحث.

كما علق عدد من المتابعين، بأن نادين لايلائمها هذه الأدوار على الإطلاق، فضلًا عن عدم وجود “رقيب” تهتم بشكلها الخارجي والخضوع إلى العديد من حقن الفيلر والبوتوكس، بهذا الشكل المبالغ فيه.

كما اعتبر قسم آخر من الجمهور بأن نادين هي ابنة شركة الصباح المدللة، وهو ما يثبت وجودها حتى في الأعمال الغير مناسبة لها.

ياسمين صبري

واجهت الفنانة ياسمين صبري انتقادات حادة من الجمهور بعد ظهورها في أغلب مشاهد مسلسلها “رحيل” بمكياج كامل، خاصة في المشاهد التي تقبع فيها داخل سجن النساء مرتديةً الملابس الخاصة بالمسجونات.

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لياسمين خلال ظهورها في الزنزانة بإطلالة ناعمة وجذابة، وهو ما يتنافى مع طبيعة الحدث، ما جعل الجمهور يسخر من الصور، التي تسببت في تصدّر ياسمين “الترند” ولكن لسلبيتها، لتصبح بذلك حديث الجماهير.

كما تعرضت صبري من لحظة ارفاقها بوستر المسلسل، إلى العديد من الانتقادات التي طالت أظافرها، فهي تجسد شخصية امرأة مكافحة، بسيطة الدخل، لكن أظافرها بدت عكس ما ذكرناه، ليقوم الجمهور بالتعليق اللاذع على هذه الصورة، واعتبار أن جمال صبري الآخاذ هو سبب تصديها لأدوار البطولة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مسلسل عاصي الزند يتسبب بوفاة شاب، فما القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية