مسلسل عاصي الزند يتسبب بوفاة شاب، فما القصة؟

مسلسل عاصي الزند يتسبب بوفاة شاب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيم حسن taimhasan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نهاية مأساوية تمّت في مدينة طرطوس في سوريا، حيث تسبب مسلسل “عاصي الزند” بوفاة شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، فما القصة؟ ويبدو أن هذا العمل من مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءاً ثانياً.

ias

فقد شاب سوري منذ عدة ايام قبل الإعلان عن وفاته في مغارة عين الدلبة التي تمت فيها عمليات تصوير مسلسل “عاصي الزند” الذي كان من بطولة تيم حسن وعدد من الممثلين السوريين، فما سبب وفاته؟

الفضول أحد أهم أسباب الوفاة!

بدأت قصة اختفاء الشاب السوري، الذي يدعى قيس الزرزور، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، في الـ26 من فبراير الماضي، عندما دخل المغارة برفقة ثمانية من أصدقائه من المدرسة الثانوية للاطلاع واستكشاف المكان.

حيث تزايد الاهتمام بالمغارة بعد تصوير مسلسل “عاصي الزند” الذي قام ببطولته الفنان السوري تيم حسن.

وأجرت فرق الدفاع المدني عمليات بحث مسح للمغارة ثلاث مرات ولم يتم العثور على أي أثر للشاب داخل المغارة، كما أكدوا صعوبة البحث داخل المغارة بسبب ضيقها، حيث تم جلب التجهيزات اللازمة لتوسيع الفتحات والممرات لتسهيل عملية البحث أمام عناصر الدفاع المدني.

وخبر العثور على جثة قيس اليوم أثار حزناً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع لغز اختفائه الذي أصبح قضية رأي عام. وقد يهمكِ الإطلاع على عاصي الحلاني يُشيد “بالزند” فماذا ردّ تيم حسن؟

هل ستظهر حقائق أخرى لاحقًا؟

شكك والد الطالب السوري برواية أصدقاء نجله، الذين كانوا برفقته عند وقوع الحادثة، مبينًا أن حادثة اختفاء قيس وقعت قرابة الـ12 ظهرًا بالتوقيت المحلي، لكن رفاق ابنه أبلغوه عن اختفائه نحو الـ3 ظهرًا، أي بعد ثلاث ساعات من حدوث ذلك.

وقصد الزرزور و8 من رفاقه، وهم طلبة في مرحلة الثالث الثانوي، مغارة عين الدلبة، التي نالت شهرة واسعة بفضل تصوير مشاهد مسلسل “الزند” فيها، بهدف زيارتها واستكشافها، قبل أن ينتهي كل شيء بطريقة غير متوقعة.

ووفق رواية أصدقاء الزرزور، فقد خرجوا جميعهم وبصحبتهم قيس من المغارة بعد أن دخلوها للاستكشاف، إلا أن صديقهم قرر العودة إلى المغارة ولم يخرج بعدها مطلقًا.

ورغم البحث المكثف من فرق الإنقاذ والأهالي داخل مغارة عين الدلبة، فإنه لم يتم العثور على أي أثر لقيس الزرزور.

في حين فتحت الجهات الأمنية تحقيقا في الواقعة، وسط غياب أي شبهة جنائية إلى حد اللحظة. وقد يهمكِ الإطلاع على حقيقة تعرّض تيم حسن للإصابة في كواليس “الزند”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية