ما حقيقة اتهام زوجة حلمي بكر بتعذيبه وإبعاده عن أولاده؟

اتهام زوجة حلمي بكر بتعذيبه وإبعاده عن أولاده

مصدر الصورة: حساب موقع panet_panorama@ على انستغرام

تصدر اسم الموسيقار المصري حلمي بكر مواقع التواصل الإجتماعي، فما حقيقة اتهام زوجته بتعذيبه وإبعاده عن أولاده في الآونة الأخيرة؟ كما يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل وفاة اليوتيوبر شيماء بن سعيد وفيديوهات محزنة ومؤثّرة.

ias

منذ ديسمبر الماضي 2023، يعيش الموسيقار على فراش الموت، تأثرًا بمرضه المفاجئ، الذي جعله لا يستطيع الحركة بشكل طبيعي، وسط اتهامات متبادلة بين نجله وزوجته، فما تفاصيل الخبر؟

نجل الموسيقار يتهم زوجة أبيه

اتهم رجل الأعمال المصري هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، زوجة والده باختطافه وتعذيبه رغم الحالة الصحية الصعبة التي يمر بها.

وكشف رجل الأعمال المقيم في ولاية تكساس الأمريكية، في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من عمه يطالبه فيه بالقدوم سريعًا إلى مصر، لأن الموسيقار حلمي بكر يعيش أيامه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية.

وقال: “زوجة أبي طردته من بيته الكائن في المهندسين، ونقلت أبيه لشقة في الشرقية في الأرياف لا تليق بحلمي بكر أبدا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر، لأنه واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله”. كما يمكنكِ الإطلاع على وفاة الشيف الشهير مايكل كياريلو.

الزوجة تكسر الصمت وتدافع عن موقفها

تحدثت سماح عبد الرحمن القرشي زوجة حلمي بكر، ودافعت عن نفسها من الاتهامات الموجهة إليها، مؤكدة أن زوجها يرفض أن تخرج هي وتتحدث، لكنها قررت الرد.

وأوضحت أن زوجها يتواجد رفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة، كما رفض أثناء تواجده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى.

وفسرت الزوجة سر اصطحابها حلمي بكر إلى محافظة الشرقية بكونها أحضرته لرعايته، وكي يساعدها أهلها في تحمل جزء من الأعباء الكبيرة.

كما أكدت الزوجة أنها تمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أن نجل حلمي بكر كان يتواجد في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكن الابن رفض بحجة صعوبة الحضور من منطقة التجمع إلى منطقة المهندسين.

ناديا مصطفى لها رأي آخر!

أكدت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إنها كانت مداومة على زيارة بكر سواء داخل المستشفى أو عندما عاد لمنزله لكنها لا تستطيع أن تراه منذ 3 أسابيع أو يزيد.

وأوضحت مصطفى في تصريحات تلفزيونية أنها عندما زارت حلمي بكر في منزله بالمهندسين وجدته مريضا ولا يستطيع الحركة، فعرضت نقله للمستشفى لكنه رفض، قائلا: “لو خرجت من البيت مش هعرف أدخله تاني”.

وتابعت: “احتراما لرغبته طلبت طبيبا يزوره في المنزل، لكن صحته كانت تدهور، فلم يعد يركز في التفاصيل ويتحدث بكلام غريب، وبعد التشاور مع النقيب مصطفى كامل قررنا نقله لمستشفى القوات المسلحة بموافقة الموسيقار الكبير نفسه”.

وكشفت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية عن أنها عندما تواصلت مع زوجته وأبلغتها بصدور أمر بعلاج بكر على نفقة الدولة، تفاجأت أنها نقلته إلى مدينة كفر صقر في محافظة الشرقية عند والدتها ولم تنقله إلى المستشفى.

وأضافت أنها اتصلت بزوجة الموسيقار الكبير أكثر من مرة دون رد، مشيرة إلى أن أحد أقارب والدة زوجة بكر بالشرقية تواصل معها وقال إنه يتعرض للإهانة.

وختمت تصريحاتها قائلة: “آخر مرة شفته من ثلاثة أسابيع أو من شهر، ومن وقتها لم تسمح زوجته أن أزوره”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria عن عمر الـ 25 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية