ما حقيقة عودة الثنائي امارات رزق وحسام جنيد؟

ما حقيقة عودة الثنائي امارات رزق وحسام جنيد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحسام جنيد hussam_jneed@ وحساب فانز amarat_rezkfan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حقيقة عودة الثنائي، الممثلة السورية امارات رزق والفنان السوري حسام جنيد، التي شهدت علاقتهما رجوع متكرر بعد طلاقات عديدة. وقد يهمكِ الإطلاع على أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها.

ias

أقام صناع المسلسل حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء تصوير العمل، وشهد حضور أبطال العمل وعدد كبير من الممثلين السوريين، ويبدو أن إمارات وحسام سيطرا على المشهد.

ظهور علني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع الفنان السوري حسام جنيد مع طليقته الممثلة إمارات رزق، ويبدو من المقطع أن الثنائي قد حضرا حفل السحور سويًا.

ورغم نفيهما في الاشهر الماضية عودتهما، إلا انهما ظهرا سويًا في سحور نظمته المخرجة رشا شربتجي على خلفية الانتهاء من تصوير مسلسل “ولاد بديعة” الذي شاركت فيه إمارات ونالت اعجاب المتابعين.

واعتبر عدد من الجمهور، ان ظهور الثنائي في الحفل، هو دليل على عودتهما، دون الحاجة إلى تأكيد الخبر أو نفيه.

ومن جانبها لم تعلق إمارات على انتشار هذا الخبر حتى الساعة على الرغم من أن عدد كبير من الجمهور عبّر عن فرحته بخبر عودتهما إلى بعضهما، حيث أنها لم تكون المرة الأولى التي يحدث فيها انفصال الثنائي، فقد حدث ذلك أكثر من 4 مرات في السابق وعادا إلى بعضهما، فهل سنشهد العودة رقم 5؟

تصرف سابق اعتبره الجمهور دليل على عودتهما


الجدير بالذكر، أن جنيد أثنى على أداء وتمثيل طليقته الفنانة السورية إمارات رزق بعد تصدر اسمها للتريند على محرك البحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد تداول عدة مشاهد للفنانة إمارات رزق من مسلسل “ولاد بديعة”، الذي عرض خلال شهر رمضان على عدة قنوات فضائية ومنصات رقمية.

وقال حسام جنيد في تعليقه على أداء طليقته إمارات رزق: “شو بدي احكي عن ابداعك ولا عن تمثيلك ولا عن الدنيا كلا الي عم تحكي فيكي أم الوطن مبروك الترنيد الاول والتوب 1”.

وأضاف: “شي بيرفع الراس يا أبطال.. الدراما السورية توووووب هالسنة برافو”.

يذكر أن الثنائي لديهما ابنتان “وطن” التي ولدت في 2013 ، و”إحساس” التي ولدت في عام 2018.

وأخيرًا، مر خطأ إخراجي في مسلسل ولاد بديعة، هل لاحظتيه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية