ما حقيقة عودة دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى انستغرام؟

ما حقيقة عودة دوقة ساكس ميغان ماركل إلى انستغرام

مصدر الصورة: حساب ميغان ماركل meghan.markle.official@ على انستغرام

في خبر تصدر مواقع التواصل، وسط استفسارات رواد المواقع، حول حقيقة عودة ميغان ماركل إلى انستغرام وحياة السوشال ميديا؟

ias

رغم ابتعاد دوقة ساسكس عن وسائل التواصل، وتصريحها الأخير منذ أسبوع عن حملات التنمر التي تعرضت لها من رواد المواقع، هل فعلًا ستسأنف ميغان حياتها الإجتماعية مجددًا؟

مشروع تجاري جديد

أطلقت ميغان ماركل، موقعًا إلكترونيًا جديدًا باسم American Riviera Orchard، بالإضافة إلى إنشاء حساب جديد على وسائل التواصل الاجتماعي إنستغرام تحت عنوان “americanrivieraorchard”.

كما أصدرت مقطع فيديو ترويجي للمشروع، والذي تظهر فيه وهي تقطف الزهور، وتخبز، وبدت فيه ساحرة بإطلالة مكونة من فستان أسود ساحر جميل.

حسب الأخبار المتداولة، والتي لم تؤكد لغاية اللحظة، وتبقى في إطار التكهنات، أن مشروع ميغان الجديد يرتكز على الترويج لأدوات منزلية والحدائق وأدوات نمط الحياة العامة بشكل عام. وقد يهمكِ الإطلاع على صديقة الملكة اليزابيث تفضح ما قالته لها عن ميغان ماركل قبل وفاتها!

كما تفيد الأنباء (رغم عدم تأكيدها من مصدٍر رسمي) أن العلامة التجارية ( American Riviera Orchard) ستبيع مجموعة واسعة من السلع المنزلية، مثل الحلويات وأدوات المائدة الأساسية، فضلًا عن تضمنه كتابًا للطبخ، فهل سننتظر طويلًا لتأكيد هذه المعلومات؟

التنمر سبب ابتعاد ماركل

انتقدت الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، الأسبوع المنصرم، الطاقة السلبية التي تحملها وسائل التواصل الاجتماعي، خلال حلقة نقاش عقدت بمدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وفقا لما ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية.

وكشفت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 42 عاما،  أنها تلقت إساءات “بغيضة” على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء حملها بطفليها، قائلة إنها كانت “قاسية”.

وأوضحت ماركل أنه من أجل راحتها، فإنها ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، مضيفة أنها عانت “الجزء الأكبر من التنمر والإساءة أثناء حملها بكل من طفليها آرتشي وليليبت”.

فهل العودة إلى وسائل التواصل وحياة السوشال ميديا فقط للعمل التجاري؟ ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صفات في شخصيّة ميغان ماركل لم يستطع الأمير هاري مقاومتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية