ما علاقة مسلسل كريستال وحسابات أبطاله عبر انستغرام؟

مسلسل كريستال يزيد من متابعة أبطاله عبر انستغرام

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@

حقق مسلسل كريستال نسبة مشاهدة غير مسبوقة، وأصبح اهتمام المتابعين بأدق تفاصيل العمل، لا سيما أبطاله الأساسيين، والذين سبق أن عرضنا لك مقارنة بين أجورهم وأجور أبطال الثمن وستيليتو.

ias

حقق مسلسل كريستال نجاحًا كبيرًا، كما زاد من نسبة المتابعين لأبطاله عبر تطبيق انستغرام، بأرقام كبيرة، وهو ما تمت ملاحظته من خلال رؤية حسابات أبرز ابطال العمل.

نسب مشاهدة كريستال مرتفعة

يعد مسلسل “كريستال”، من أكثر المسلسلات متابعة، مقارنة بالأعمال المقتبسة عن الدراما التركية، كما لاحظنا تلافي عدد من سلبيات الأعمال السابقة، ويبدو أن دليل نجاحه مرتبط بنسب المشاهدة المرتفعة وتفاعل الجمهور مع الأحداث بصورة يومية، كما تم ملاحظة تتبع أخبار العمل التركي “حرب الورود” من قبل المشاهيد، بغية معرفة الأحداث التالية لمسلسل “كريستال”، وهو ما يعتبر مؤشر كبير لنجاحه، فضلًا عن نسب مشاهدته الكبير. يمكنكِ الإطلاع أيضًا صور أفراد عائلات أبطال مسلسل كريستال.

حسابات الأبطال على انستغرام زادت بشدة

أصبح المرور على حسابات المشاهير، أمر طبيعي من قبل المتابعين، لكن يبدو أن لمسلسل “كريستال” الحصة الأكبر، حيث تمت ملاحظة زيادة نسبة المتابعين، لأبطال كريستال الأساسيين، عبر تطبيق انستغرام، بطريقة لافتة.

نبدأ بالممثل محمود نصر، الذي لعب دور جواد، حيث كان حسابه على انستغرام متابع من قبل مليون و100 ألف، ليصبح العدد مليون و 500 ألف متابع.

أما الممثلة باميلا الكيك، التي عرفت بـ عليا، كان عدد متابعيها مليون و300 ألف، لتتخطى المليونين بعد دورها الشهير.

بالنسبة لستيفاني عطالله، فكان لها النصيب الأكبر، حيث كان عدد متابعيها 400 ألف متابع فقط، أما بعد دورها “فاي”، وصل عدد متابعيها إلى مليون ونصف. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على تقييم الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية