مقارنة بين أجور نجوم كريستال والثمن وستيليتو: من الأعلى؟

أجور نجوم كريستال والثمن وستيليتو

أجور نجوم كريستال والثمن وستيليتو

نخبرك عن أجور نجوم كريستال والثمن وستيليتو، وهي المسلسلات التي حقّقت نسبة مشاهدات عالية بعد عرضها على مختلف المنصّات، علمًا أنّ كلّها هي في الأصل أعمالًا تركيّة. وقد أخبرناك سابقًا عن أفضل مسلسلات نتفلكس للعام ٢٠٢٣.

ias

وكما أجور الممثلين في مسلسلات رمضان لهذا العام، لاقت تلك التي يتقاضاها أبطال هذه الأعمال الثلاثة اهتمام المشاهدين، خصوصًا وأنّهم أدّوا أدوارهم ببراعة كبيرة عكست مواهبهم الاستثنائيّة في التمثيل، علمًا أنّ هذه الأرقام ليست دقيقة بنسبة 100%، إذ لم يتمّ التصريح عنها من قبل أي من القيّمين على الأعمال المذكورة.

أجور مسلسل كريستال

استنسخ هذا المسلسل من العمل التركي “حرب الورود”، حيث أعادت نخبة من النجوم العرب تمثيل مشاهده، وتقاضى أبطاله لقاء مشاركتهم فيه مبالغ طائلة. الرقم الأعلى تتقاضاه الممثّلة اللبنانيّة باميلا الكيك، وهو 600 ألف دولار أميركيّ، يليلها النجم السوريّ محمود نصر بأجر 500 ألف دولار أميركيّ، وبعده اللبنانيّة ستيفاني عطالله مع مبلغ 100 ألف دولار أميركيّ.

أجور نجوم مسلسل ستيليتو

تشارك بطولة مسلسل ستيليتو المأخوذ من العمل التركي “جرائم صغيرة” أكثر من نجم عربي، وقد تصدّرت القائمة الممثّلة كاريس بشّار التي أدّت شخصيّة “ألمى” مع مبلغ 700 ألف دولار أميركيّ، تلاها كلّ من ديما قندلفت بدور “فلك” وسامر المصري بدور “لؤي” مبلغ 500 ألف دولار أميركيّ، وقيس الشيخ نجيب بمبلغ 400 ألف دولار أميركيّ.

أجور نجم مسلسل الثمن

أمّا مسلسل الثمن المأخوذ من العمل التركي “ويبقى الحب”، فقد أشارت الأقاويل إلى أنّ باسل خيّاط تقاضى مبلغ مليون دولار أميركي قبل بداية عرضه، ورزان جمّال بدورها تقاضت مبلغًا كبيرًا، وكذلك كلّ من سارة أبي كنعان ونيقولا معوّض، إلّا أنّه لم يتمّ الكشف عن أيّ أرقام شبه مؤكّدة. ولمتابعة هذا العمل، نذكّرك أنّنا أخبرناك عن كيفية مشاهدة جميع حلقات الثمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية