مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف 2020: تحيّة إلى بيروت التي لا تموت

مجموعة ايلي صعب الراقية لخريف 2020

مجموعة ايلي صعب الراقية لخريف 2020 تحتفل بالعناصر الموجودة في الطبيعة وتحوّلها إلى تصاميم رائعة تجسّد إبداع المصمّم الذي يبهرنا دائمًا بكلّ قطعة أزياء يقدّمها، متيحًا للمرأة التميّز في أيّ مناسبة بإطلالة فريدة، راقية وفخمة، كالتي رأيناها في مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2020، وكلّ مجموعاته. 

ias

بعد الكارثة الكبيرة التي حلّت ببيروت إثر انفجار المرفأ فيها، شعر إيلي صعب بحزنِ كبير، فحبّه لها ينعكس في كلّ مجموعاته ولو بتفصيل صغير، ولذا، أطلق على مجموعته الراقية لخريف 2020 عنوان Beirut, The Sacred Source، أيّ "بيروت، المصدر الخالد". لقد حوّل المصمّم عناصر الطبيعة إلى فساتين مذهلة، عكست روح بيروت وتراثها العريق ونجاحها بالنهوض من جديد بعد كلّ كارثة تحلّ بها.

مجموعة ايلي صعب الراقية لخريف 2020
الإبداع يتجسّد في كلّ فستان من المجموعة

عرض إيلي صعب مجموعته الجديدة من خلال فيديو صوّر العارضات يتجوّلن في الطبيعة بالفساتين ويقضين لحظات ممتعة. وأكثر ما لفتنا في التصاميم، هي التفاصيل الفخمة التي جسّدت إبداع المصمّم، أبرزها التطريزات الدقيقة جدًا والفاخرة، والطيّات الجريئة والناعمة التي رافقت الكثير من الفساتين. كذلك، كان للريش حضور بارز في أكثر من تصميم، والتي استخدمها إيلي صعب، لما تضفيه من رقيّ وأناقة وفخامة وتميّز على الإطلالات.

كما مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف 2019 وغيرها من مجموعات الدار، تنوّعت الأقمشة الفاخرة، مثل الحرير والأورغنزا والتول، ورسمت الألوان لوحة رائعة ضمّت الأخضر والزهريّ والبيج والأزرق، وغيرها من التدرّجات التي نجدها في عناصر الطبيعة.

إضافة إلى الموضة، اثبت المصمّم أخيرًا إبداعه أيضًا في مجال الديكور، مع مجموعة Elie Saab Maison للمفروشات والأكسسوارات المنزليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية