مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024: إبداع فريد في قصّات وتفاصيل من عالم جنّة عدن!

مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2024

مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2024

تأخذنا مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2024 في مغامرة شيّقة وفريدة إلى مكان كلّ واحدة منّا ترغب باختبار لعظات العيش فيه، وهو جنّة عدن، حيث عالم من الروائع التي لا يمكن وصفها مهما كانت مخيّلاتنا واسعة، وهذا أيضًا ما اختبرناه في مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024.

ias

هناك، ألوان مذهلة، مناظر مدهشة، أشجار ونباتات وأزهار أجمل ممّا نتوقّع… كلّ تلك العناصر وأكثر، ترجمها المبدع اللبنانيّ طوني ورد في مجموعته التي أطلقها على هامش أسبوع الموضة في باريس، مقدّمًا من خلالها لكلّ من تحبّ التفرّد بإطلالات مميّزة، خيارات تتيح لها ترك انطباع يأسر القلوب أينما تواجدت، ذلك لأنّ كلّ فستان يتّسم بتفاصيل تنمّ عن أقصى درجات الحرفيّة والإبداع في المجال.

قصّات الأكمام والأكتاف المبتَكَرة

الأنوثة والرقيّ والجاذبيّة، هي صفات راسخة في صلب هويّة دار طوني ورد، ولكنّه يترجم ذلك بأساليب مختلفة حرصًا منه على أن تكون من تتألّق بتصاميمه دائمًا مميّزة. من هنا، نلاحظ أنّه ركّز في تصاميمه الجديدة، كما في كلّ ما قدّمه سابقًا، مثل  مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2023،  على أدقّ التفاصيل، بما في ذلك الأكمام والأكتاف، التي أبدع حقًّا في خياطتها.

فساتين طوني ورد لربيع وصيف 2024
يروي كلّ فستان حكاية تأخذك إلى عالم طوني ورد الفريد

ففي كلّ فستان من مجموعته، إبداع بأعلى معاييره مع أكتاف تنسدل بانسيابيّة بمحاذاة خطّ الصدر، وهي تتألّف من طبقتين بحواف مموّجة، وأخرى بستايل الطبقات نفسه، إنّما تلتفّ حول الصدر والعنق بفخامة مع أكمام طويلة ضيّقة، وغيرها على شكل كشاكش عاموديّة إمّا تمّ تنفيذها برقّة ومهارة. لفتتنا كذلك تلك التي تنسدل نزولًا مع طول الفستان، وكذلك الطويلة المزيّنة بتطريزات وأحجار، وغيرها الكثير…

مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024
يعكس كلّ تصميم إبداع طوني ورد من حيث القصّات المبتَكَرة

قصّات تعزّز جمال الخصر وكلّ منحنيات الجسم

يأبى طوني ورد إلّا وأن تكون من تتألّق بتصاميم الأكثر جمالًا، ولذا يركّز كثيرًا على أن يكون كلّ تصميم يقدّمه لها، بقصّة تعزّز جمال منحنيات جسمها. ولهذا السبب، يمكن ملاحظة الإبداع على صعيد قصّات الخصر التي أرادها أن تُظهره منحوتًا، وهذا أيضًا أمر ركّز عليه لإبراز الصدر والأكتاف والأرداف بطريقة أروع، من خلال تنفيذ قصّات متوازنة، أنيقة وأنثويّة في الوقت نفسه.

فساتين مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024
يتفرّد كلّ فستان من طوني ورد بتفاصيل مدهشة

إبداع هندسيّ من الأقمشة!

نظرة واحدة إلى مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2024، كفيلة بأن تجعلك تغوصين في مغامرة يلفّها الإبداع الهندسيّ من كلّ مكان، وذلك إثر تلاعب المصمّم اللبنانيّ المحترِف بالأقمشة وتحويلها إلى أشكال هندسيّة تعكس الدقّة، وتضفي على الإطلالات تأثيرًا مبهرًا، يجعل إبعاد النظر عمّن تعتمدها، مستحيلًا!

أقمشة وتفاصيل تزخر بالفخامة…

مهما تحدّثنا عن مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2024، لا يمكن أن ننقل لك نسبة الجمال والإبداع الذي تعكسه، فهما أمرين لن تلمسيهما سوى عندما ترينها في الحقيقة، وعندها ستتوهين… ستتوهين في عالم تحدّه الفخامة من كلّ مكان، مع تطريزات وأحجار وتفاصيل متنوّعة تمتدّ برقيّ على أفخم أنواع الأقمشة، والتي رسمت لوحة ألوان تنعش إطلالاتك، وتجعلك تتمنّين لو أن في إمكانك ارتداء كلّ تصميم من هذه المجموعة المدهشة!

وختامًا، لا تتردّدي في الاطّلاع على فساتين من تصميم طوني ورد أذهلتنا في مهرجان كان السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية