مجموعة كريستوفر كاين لشتاء 2017 بأسلوب الـ Grunge

من الماركات التي تشارك عادة في أسبوع الموضة اللندني والتي تميّز هذا الأسبوع، علامة كريستوفر كاين التي تقدّم لنا دائماً التصاميم الحيوية التي تحاكي المرأة العصرية بامتياز وتحديداً تلك التي تعشق حقبة التسعينيات.

ias

خلال اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2016-2017 وقبل الانتقال إلى ميلانو لمتابعة أسبوع الموضة، ننقل لكِ أجدد أزياء Christopher Kane لموسم الشتاء القادم ويسرّنا أن نقول لكِ إنه وبالرغم من غرابة التصاميم إلاّ أنّ النتيجة بشكلٍ عام بدت ملفتة (بالصور اليك مجموعة ازياء كريستوفر كاين لشتاء 2016).

فأزياء كاين لشتاء 2017 بدت مستوحاة من التسعينيات بشكلٍ كبير لاسيما أنها أتت مرفقة بقبّعات بلاستيكية أو من النيلون، هذه القبعات المضادة للمياه والتي تذكرّنا بتلك التي كنا نعتمدها أيام المدرسة.

ولكن بعيداً من هذه القبعات التي تعكس فقط أسلوب فتيات المدرسة، لم نلحظ ولو إطلالة واحدة تحاكي الفتيات إنما أتت اللوكات كلها لتعكس الجرأة بعض الشيء والجاذبية لاسيما من خلال الفساتين الممزّقة.

فإذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، نبدأ مع الموضة المسيطرة ألا وهي الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على معظم الأزياء ومنها ننتقل إلى الفساتين بالشراريب التي تبدو ممزّقة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً المعطف بالقصة الكلاسيكية وذات الطول المتوسّط الذي قدّمته علامة كاين باللون النيود كما لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة الكنزات الصوفية المنسّقة مع التنانير المنسدلة والمطبّعة وذات الطول المتوسّط.

إلى جانب ذلك، نشير أيضاً إلى أنّ الفساتين بالرباط الرفيع موضة رائجة أيضاً مع كاين، هذه الفساتين التي أتت أيضاً مطبّعة بالأزهار ومنسّقة مع كنزات الكارديغان المفتوحة، هذه الفساتين التي أتت أيضاً بقصّة الـ Cut Out ومزيّنة بسلاسل كثيفة وطويلة.

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن صيحتين برزتا في هذه المجموعة، الأولى تعتب عائدة إلى عالم الأزياء وهي الكنزات المطبّعة بالشعارات أو الكتابات فيما الثانية ليست حتماً بالجديدة في عالم الأزياء وهي الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes التي برزت في المواسم السابقة والتي يبدو أنها عائدة وبقوّة في شتاء 2017 إذ رأينا العديد من دور الأزياء تسلّط الضوء عليها.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة كريستوفر كاين لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية