مجوهرات استعارتها رجوى آل سيف من حماتها الملكة رانيا

رجوى آل سيف بمجوهرات الملكة رانيا

رجوى آل سيف بمجوهرات الملكة رانيا

أطلّت رجوى آل سيف بمجوهرات الملكة رانيا العبدالله أكثر من مرّة، وهذه الخطوة تثبت أنّ العلاقة بينهما ممتازة، وأنّ الملكة المستقبليّة تتشارك مع حماتها الكثير من الصفات، مثل الستايل الأنيق والراقي، وتسريحات الشعر المشابهة التي تعتمداها.

ias

تحتلّ رجوى آل سيف مكانة كبيرة في قلب حماتها الملكة رانيا التي تعاملها كابنتها حقًا، وتُظهر حبّها تجاهها من خلال تصرّفات مختلفة تقوم بها أي والدة تجاه ابنتها، مثل إعارتها أقراطها الثمينة وفي ما يلي، تجدين صورًا للملكة المستقبليّة بها.

أوّل إطلالة لرجوة بأقراط الملكة

أوّل مرّة أطلّت بها رجوى آل سيف بأقراط الملكة رانيا العبدالله، كانت في صيف العام 2022، حين أطلّت بعد خطوبتها من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بصور رسميّة برفقته، وهي تتألّق بها. هذه الأقراط هي من تصميم Stephen Webster، وإنّها تتّسم بشكلها المميّز وتترصّع بالألماس، وترتديها الملكة رانيا منذ العام 2010.

إطلالة ملفتة للملكة وحماتها بالأقراط نفسها

في الصورة الرسميّة لأفراد العائلة الملكيّة الحاكمة للمملكة الأردنيّة الهاشميّة، لفتت رجوى آل سيف الأنظار بإطلالتها العصريّة المميّزة، والتي أضفت عليها لمسات أنثويّة مع أقراط دائريّة سبق وأن رأينا الملكة رانيا بها سابقًا في العام 2017. وقد يهمّك معرفة ماركات الموضة التي تحبّها رجوى آل سيف.

أحدث إطلالة لملكة الأردن المستقبليّة بأقراط الملكة رانيا، كانت منذ أسابيع، وتحديدًا في الـ 23 من شهر مايو، حيث تألّقت بأقراط من تصميم Nikos Koulis تتميّز بشكلها المثلّث والمرصّعة بالألماس، ويتوسّط كلّ منها حجر ياقوت أحمر، وهي أيضًا من مجموعة المجوهرات التي تمتلكها الملكة رانيا.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أسرار رجوة بنت خالد آل سيف لتألّقها بأقراط تأسر القلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية