مجوهرات من Swarovski تمنح إطلالتكِ الرمضانيّة الكثير من الأنوثة والأناقة

مجوهرات سواروفسكي لرمضان 2020

مجوهرات سواروفسكي لرمضان 2020 تضفي على إطلالاتكِ النهارية والمسائية لمسات استثنائية من الأنوثة والأناقة، خصوصًا وأنّها تتميّز بأشكالها الرائعة التي تجعلكِ الأكثر تميّزًا. فاحتفالًا بحلول هذا الشهر الفضيل، ابتكرت الدار تشكيلة بوحي من الأساليب التي تشكِّل مصدر إلهام للسيدات للتعبير عن أنفسهن وتسلط الضوء على روابط الصداقة والحب التي لا تُقدر بثمن.

ias

اختارت Swarovski نهى نبيل، المؤثرة الكويتية المعروفة والمدوِّنة في مجال الموضة والمذيعة التلفزيونية، لتكون بطلة حملة موسم شهر رمضان. وتشاركها في الحملة كلّ من شقيقتها نوف نبيل وصديقتها ديما الأسدي. في هذه الحملة، لا تُعبِّر هؤلاء الصديقات المتألقات عن العلاقة الوطيدة بينهن فحسب، بل إنهن يُظهرن أيضًا كيف أصبحت ذكريات الطفولة الغالية بينهن تقاليد راسخة رائعة من أشهر رمضان في سنوات عزيزة قضينها معًا، وهنّ يتألّقن بأجمل مجوهرات Swarovski المستوحاة من الشرق الأوسط.

روعة أوراق الشجر

مجوهرات سواروفسكي لرمضان 2020

يواصل تأثير الطبيعة دوره كمصدر إلهام ثريّ لهذا الموسم. فتستحضر مجموعة Stunning روعة أوراق شجر المونستيرا والجينكو والزيتون، وهي نباتات رمزيّة تزدهر في الأجواء المناخيّة الأكثر دفئًا. كما تشتمل هذه المجموعة على عقود وتعليقات وأقراط أذن وسوار وسوار معصم وبروش، والتي تأتي جميعها مرصعة بكريستالات Swarovski المتلألئة التي تلمع مع كل حركة.

نسّقي أجمل مجوهرات Swarovski

مجوهرات سواروفسكي لرمضان 2020

تضم تشكيلة Swarovski التي تضفي عليكِ التألّق في شهر رمضان الكثير من التصاميم الرائعة، ومن بينها قطع تتدلّى منها الكلمة العربية "الصداقة" من سلسلة متلألئة بدرجات اللون الذهبيّ، وهي مزيّنة بمجموعة من أحجار Swarovski الكريستاليّة المرصعة بأسلوب Pavé لتخطف الأنظار، وتمنحكِ الأناقة والتميز، كما كلّ إبداعات العلامة، مثل مجموعة سواروفسكي الشتوية المستوحاة من ليل سماء الشمال.

مجوهرات سواروفسكي لرمضان 2020

كذلك، يمكنكِ أن تضفي إلى إطلالتكِ المزيد من الفخامة مع ساعات مذهلة من Swarovski ومجوهرات مستوحاة من شجر النخيل، مصمّمة لتمنحكِ لمسات في غاية التميّز، والتي تتناسب مع مختلف إطلالاتكِ.

مجوهرات سواروفسكي لرمضان 2020

ولتوطيد علاقتكِ مع صديقاتكِ، أو أختكِ أو أمّكِ، ما رأيكِ بتنسيق إطلالاتكنّ مع هذه المجوهرات الجميلة من Swarovski؟ إذًا، ذلك يجعلها أيضًا هدية مثاليّة للسيدات الأحبّ إلى قلبكِ، كما كلّ مجوهرات Swarovski الأنيقة والفخمة.

تتوفر تشكيلة مجوهرات حملة شهر رمضان المبارك من سواروفسكي على الموقع الإلكتروني Swarovski.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية