محمد رمضان يلفت الأنظار في حفل افتتاح سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة

محمد رمضان يلفت الأنظار في حفل افتتاح سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة

مصدر الصورة: حساب mahdialqahtan16 @على تويتر

لفت الفنان المصري محمد رمضان أنظار الجمهور في حفله بمدينة جدة بالأمس، والتي كانت جزء من فعاليات افتتاح سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 لعام 2022. 

ias

بإطلالات مختلفة وباستعدادات تم توثيقها عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي أطل الفنان المصري محمد رمضان بالأمس في حفل صاخب لفت أنظار الجميع في مدينة جدة، وذلك ضمن حفلات سباق جائزة السعودية الكُبرى STC للفورمولا 1 لعام 2022. 

استعدادات وإطلالات محمد رمضان

وثّق الفنان المصري محمد رمضان استعداداته لإحياء حفل الأمس من خلال نشره لعدد من مقاطع الفيديو برفقة نجله، وظهرا في الصورة بذات الإطلالة على متن الطائرة، مرفقًا تعليقة:” أنا وأبني الآن في طريقنا إلى جدة، وحفلتي غدًا في ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا عربي”. 

 ووجه محمد رمضان دعمه للمملكة من خلال قوله:” نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا دلك…اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها، واحفظ بلدي مصر من أي شر”. 

وإضافة إلى ذلك نشر عبر حسابة على إنستغرام لقطات من تواجده ضمن فعاليات سباق جائزة السعودية الكبرى stc فورمولا 1، برفقة سيارات الفورمولا1، وعدد من المتسابقين المتواجدين بالحدث، وتوعد جمهوره بأقوى حفل. 

خلال الحفل قدم محمد رمضان مجموعة من أشهر الأغاني له كـ “نبر وان” و”هتولع”، مستعرضًا عددًا من الإطلالات والملابس، وتفاعل الجمهور بصخب مع أداء ورقصات محمد رمضان على المسرح وسط زحام شديد، وبخصوص حديثنا عن الحفلات الغنائية في المملكة شاهدي لأول مرّة عمرو دياب ومحمد حماقي في حفلٍ واحد بموسم الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية