محمد عبدة يكشف أسرار مثيرّة لأول مرّة وهذا أول أجر حصل عليه في حياته!

محمد عبدة يكشف أسرار مثيرّة لأول مرّة وهذا أول أجر حصل عليه في حياته!

مصدر الصورة: حساب mbc1@

ضمن سلسلة اللقاءات الشيّقة التي يقدمها بودكاست Big Time محمد عبده يكشف أسرار مثيرّة لأول مرّة وهذا أول أجر حصل عليه في حياته!

ias

تصدر أسم فنان العرب محمد عبده الترند بعد أن قدم عدد من التصريحات المثيرة خلال لقاءه بالإعلامي عمرو أديب والفنانة آصالة، هذا وسبق أن قدم ذات البرنامج تصريحات يزيد الراجحي الذي حكى عن قصة قراره بالزواج وهو بعمر الـ40.

حلقة مليئة بالتفاصيل المثيرة عن فنان العرب

يترقب الجمهور العربي بكل شوّق لقاءات فنان العرب محمد عبده، الذي عوّد الجميع في لقاءاته على تصريحاته وحكايته المثيرة للجدل، وتناول بودكاست Big Time هذه المرة تفاصيل جديدة من حياة فنان العرب بداية من قصة وفاة والده وهو طفل لم ير صورته إلا بعد 70 عامًا، ومرورًا بذكريات قصة حبه الأول و بداياته في المجال الفني، وصولًا إلى حجم ثروته.

ومن المقتطفات المهمة التي تناولها محمد عبده خلال لقاءه دور عمله في الإذاعة على صقل مهاراته وخبرته وذلك عام 1962م، حيث أشاد بدور الإذاعة في ذلك الوقت وأثرها البالغ على تكوينه كفنان، حيث عمل في برامج الأطفال، وغنى في الكورال خلف مطربين كِبار مثل الفنان وديع الصافي.

وحينما سأل الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد عبده عن أول أجر تقاضاه في حياته، أجاب: ” أول أجر تقاضيته في الإذاعة كان 130 ريال”، ليتعجب بدوره عمرو أديب من هذا المبلغ الضئيل.

وبخصوص الحديث عن هذا البود كاست والتفاصيل المثيرة التي كشفها النجوم فيه لأول مرّة تابعي أيضًا ويل سميث قرأ القرآن كاملاً وهذا ما أدهشه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية