محمد عبده يتعرض لوعكة صحيّة مفاجئة ويلغي حفله في البحرين وهذه تفاصيل حالته!

محمد عبده يتعرض لوعكة صحيّة مفاجئة ويلغي حفله في البحرين وهذه تفاصيل حالته!

مصدر الصورة: حساب RotanaLive@

انتشر خبر تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحيّة مفاجئة ملغيًا حفله في البحرين، وهذه تفاصيل حالته وتطوراتها وفق مقربين من فنان العرب.

ias

أُعلن عن هذا الخبر من خلال بيان على حساب روتانا لايف الرسمي على منصة إنستغرام، حيث تم تقديم اعتذار لحاضرين الحفل وتبليغهم بإلغائه بسبب ظروف الفنان محمد عبده الصحية، وقد شهدنا منذ مدة ظهوره في بودكاست Big Time حيث كشف محمد عبدة أسرار مثيرّة لأول مرّة وهذا أول أجر حصل عليه في حياته!

بيان إلغاء الحفل وسبب وعكته الصحية

كان من المقرر إقامة حفل الفنان محمد عبده في البحرين في يوم 19 أبريل الجاري برفقه الفنان خالد الشيخ، وجاء في نص البيان الرسمي الذي نشرته روتانا لايف:” نحيط بكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، الذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 من إبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ونعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه بوصفه رصيداً لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 من ديسمبر 2024″.

كشف صالح الشادي الذي يُعتبر أحد الأصدقاء المقربين لقنان العرب محمد عبده عن حالته الصحية مطمئنًا جماهيره ومحبيه مؤكدًا بأنه يقضي فترة نقاهة بعد تعرضه لوعكة صحية بسيطة نتيجة تغيير الأجواء وعودته من العمرة.

وفي وقت لاحق وبمكالمة على الهواء مع الإعلامية سارة دندراوي، طمئن فنان العرب جمهوره بقوله:” الحمد لله عارض بسيط بيحصل للكثير بعد رمضان، ولكن بقيت أفضل بكثير”.

أخيرًا وفي إطار الحديث عن المشكلات الصحية التي أصابت الفنانين في الآونة الأخيرة تابعي وعكة صحية تصيب عبد الله الرويشد وتدخله المستشفى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية