محمود نصر وسامر اسماعيل اجتمعا في عمل مشترك قبل 12 عامًا فكيف كان شكلهما؟

محمود نصر وسامر اسماعيل اجتمعا في عمل مشترك قبل 12 عامًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسامر اسماعيل samerjismail@ ومحمود نصر mahmoudnsr@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثل محمود نصر وسامر اسماعيل، الذين اجتمعا في عمل مشترك قبل 12 عامًا، قبل مسلسل “ولاد بديعة”، فكيف كان شكلهما؟ وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

ias

تصدر كل من نصر واسماعيل المشهد، بعد تأديتهما لأدوار جديدة ومغايرة في عملهم المشترك الأخير، عن أدائهما السابق، فما العمل الذي جمعهما معًا؟

مسلسل “عمر بن الخطاب” جمع الثنائي سابقًا

شارك كل من الممثل السوري محمود نصر، وزميله سامر اسماعيل، في المسلسل الشهير “عمر بن الخطاب”، الذي مضى على عرضه 12 عامًا، وتحديدًا عام 2012.

ومن لا يعلم، فإن هذا المسلسل، يعتبر الإنطلاقة الفنية الأولى في مسيرة الفنان سامر اسماعيل، وقد تم وضع شروط من قبل لجنة العلماء المشرفة على العمل أن يجسد شخصية الفاروق ممثل ليس له تاريخ في الدراما، وغير معروف في هذا المجال، لذا وقع الخيار على سامر لتأدية دور “عمر بن الخطاب”.

أما محمود نصر، فجسّد شخصية “زيد بن الخطاب”، أي أخ الخليفة الثاني عمر بن الخطاب لأبيه (اي أخ سامر اسماعيل).

ويبدو أن القدر جمع نصر واسماعيل مرة أخرى بعد 12 عامًا، ليتشاركوا في عمل جديد، ويأدوا فيه أنهم أخوة أيضًا! وقد يهمكِ الإطلاع على شخصية لافتة لمحمود نصر كما لم نراه أبدًا في عمله الأخير.

اختلافات طفيفة!

من الواضح أن هناك تغييرات طالت شكل الممثلين نصر واسماعيل، منذ 12 عامًا، ولغاية اليوم، ويبدو أن التقدم في العمر والنضج أبرز هذه الإختلافات.

ملامح سامر اسماعيل لم تتغير كثيرًا، خاصةً وأن النجم اعتمد على الذقن المهذبة لغاية اليوم.

بينما محمود نصر فالإختلاف بدا واضحًا عليه، من ناحية الملامح الطفولية في السابق، ويبدو أن دوره الأخير في مسلسل “ولاد بديعة” قد بيّن الإختلاف بشكٍل كبير، ما رأيكِ بذلك؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية