محمود نصر يفاجئ متابعيه بلوكه الجديد فكيف بدا؟

محمود نصر يفاجئ متابعيه بلوكه الجديد فكيف بدا

مصدر الصورة: موقع صحافة 24

قرر الممثل السوري محمود نصر أن يفاجئ متابعيه بلوكه الجديد، والمختلف كليًا عن لوكه في شخصية الدكتور جواد في مسلسل “كريستال”، فكيف بدا؟

ias

يبدو أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي أصيبوا بصدمة بعد رؤية صورة نجمهم المحبوب، واللافت أنهم عبروا بطريقتهم الخاصة على هذه الإطلالة.

شوارب عريضة بدون لحية!

 خلال استضافته مع الإعلامي باسل محرز في برنامج “المختار”، أطلّ الممثل محمود نصر، في مقابلة جديدة له، ويبدو أن الجمهور ركّز على إطلالة نصر أكثر من التركيز على مضمون المقابلة، فنصر يمتلك صفات شخصية تجعله الأكثر جاذبية.

حيث بدا لوك الفنان، مختلف كليًا عما شهدناه في دور الدكتور جواد في مسلسل “كريستال” الأشهر عربيًا، لكن محمود برر هذا التغيير، بأنه جزء من شخصيته الجديدة في مسلسل “ولاد بديعة” الذي سيعرض في رمضان القادم.

تخلى محمود نصر عن لحيته الجذابة، ليطلق العنان لشواربه، التي بدت عريضة للغاية، كما تخلى أيضًا عن البدلة الرسمية، ليرتدي عوضًا عنها كنزة صوف سواد مع جاكيت مماثل، سروال من الفضي الغامق، وقبعة رياضية من الجلد، بدت لائقة تمامًا عليه، كما استكمل هذه الإطلالة بوضع نظارات عصرية.

انهالت تعليقات المتابعين على صور نجمهم، الذين انقسموا بين مؤيد ومنتقد لهذه الإطلالة، ومن بين التعليقات: “ليش عامل بحالك هيك”، “الله يسامحه عهالمفاجأة”، فما رأيكِ أنتِ بإطلالته؟

نصر أبدى رأيه بالمسلسلات المعرّبة

أرجع محمود نصر، انتشار الأعمال «المعرَّبة»، ونجاحها، وحصولها على نسب مشاهدات كبيرة تفوق الأعمال العربية الأصلية، إلى طريقة عرضها على بعض المنصات، ومدى شهرة المنصة نفسها، واختيارها التوقيت المناسب لذلك.

وفاجأ بطل مسلسل «كريستال» جميع متابعيه، في برنامج «المختار»، تفضيله أن يناديه الناس باسم إحدى الشخصيات التي قدمها في مسيرته الفنية، بدلاً من اسمه الحقيقي، مفسرًا الأمر بأنه يدل على نجاح هذه الشخصية، وترسخها لدى الجمهور، ما يعني نجاحه شخصيًا كممثل، ويعتبره إنجازًا خاصًا له.

وأوضح أن ما يتم ترويجه بخصوص أجور الممثلين المشاركين في الأعمال «المعرَّبة»، وأنها تكون عالية جدًا، وتفوق المسلسلات الأخرى، كلام غير صحيح، قائلًا إن المردود المادي لهذا النوع من المسلسلات ليس أفضل من غيره، خاصةً إذا تمت مقارنته بالجهد الكبير الذي يبذله الفنان خلال التصوير، كما يمكنكِ الإطلاع على المقارنة بين المسلسلات التركية والعربية المنسوخة، من برأيك سيفوز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية