مستحضرات تجميل مميزة لك لإطلالة العيد

مستحضرات تجميل مميزة لك لإطلالة العيد

إن كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل مميزة لك لإطلالة العيد ياسمينة ستكشف لك عن أهمها حتى تتألقي ببشرة تتوهج إشراقاً لاشائبة فيها وحتى تختاري منها هدايا لأحبائك أيضاً.

ias

مع هذه المستحضرات تستطيعين أن تتحلي بالثقة الكاملة بإطلالتك على العيد لأنهها تساعدك على تصحيح شوائب البشرة كما أنها ممكن أن تسهل عليك عملية اختيار هدايا العيد لأنها ستكون الأفضل على الإطلاق، ومنها:

سيروم Vinoperfect Radiance لتصحيح البشرة من Caudalie

سيروم Vinoperfect Radiance لتصحيح البشرة من Caudalie

إنه السيروم المفضل عالمياً، لقدرته القوية في محاربة البقع السوداء، هذا غير أنه مثالي لتصحيح مختلف مشاكل أنواع البشرة لاسيما بما يتعلق بآثار حب الشباب فيترك الوجه مشرقا ومثالي. لتستفيدي منه طبقيه على الوجه والعنق، ولا تنسي أن تضعيه قبل واقي الشمس ليستطيع بأسلوب مثالي تصحيح البشرة والتخلص من بقعها الداكنة.

يُذكر أنه هذا المستحضر متوفر بكميات محدودة وحصرياً لدى سيفورا في الشرق الأوسط .

3 أجهزة من Foreo لعناية متكاملة

3 أجهزة من Foreo لعناية مكتلة
  • Foreo luna 3 :جهاز يجمع بين تنظيف عميق ولطيف و4 أنظمة تدليك تستهدف مناطق مختلفة لشد البشرة وللحصول على كل هذ لا تحتاجين سوى تحميل تطبيق FOREO على جوالك. تأتي فوريو لونا 3 بثلاث ألوان، كل لون مصمم ليلبي احتياجات نوع من أنواع البشرة.
  • Foreo Luna Mini 2 : تتضمن لك هذه فرشاة فورية لونا ميني 2 تقشير لطيف دون إلحاق أي أذى بالبشرة، لاسيما وأنها تعمل بنظام تنظيف Sonic الذي يسمح بإزالة البشرة الميتة والحصول على تنظيف عميق من دون ألحاق الأذى بالطبقة الاولى من .
  • UFO من فوريو :مع هذا الجهاز لست بحاجة للذهاب الى الـ SPA لأنه يساعدك على العناية بوجهك من خلال الأقنعة وبـ 90 ثانية فقط عبر استخدام هاتفك الذكي. من خلاله ستسفيدين من علاج الضوء LED والعلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات T-Sonic لتصحيح مختلف مشاكل البشرة وأنواعها. يُذكر أن هناك مجموعة واسعة من الأقنعة لمعالجة مختلف مشاكل البشرة يمكنك طلبها.

مجموعة عطر رونق المسك من Molton Brown

مجموعة عطررونق المسك من Molton Brown

هذه المجموعة الغنية قدمها مولتون براون بعلب بيضاء أنيقة، وتحتوي جل الإستحمام وكريم للجسم بالإضافة الى عطره الذي يطغي عليه رائحة المسك ليشبع حواسك بمزيج نقي لطيف ومألوف. يُذكر أن هذه المجموعة هي حصرية وبنسخة محدودة، متوفرة في جميع متاجر Molton Brown في الخليج .

مرطب العود المنعم من _Jergens_

مرطب العود المنعم من Jergens

احتفلي هذا العيد مع مرطب العود المنعم من جرجنز بلمسته العطرية الساحرة، وودعي من خلاله البشرة الجافة والمشققة واستمتعي من اليوم وصاعداً بلمسة ناعمة ومشرقة . يُذكر أن هذا المرطب متوفر في جميع المتاجر الكبرى منها كارفور, باندا, سبينيس, ووايتر وز .

كريم العينين White Caviar Eye Extraordinaire من La Prairie

كريم العينين WhiteCaviar Eye Extraordinaire من La Prairie

استمدّ العلماء في علامة La Prairie إلهامهم من نظريات مهندس معروف حول الضوء والشكل ليغوصوا في عمق العلاقة المتباينة التي تجمع بينه وبين البشرة وتحديداً عند منطقة العين. أمّا ثمرة أبحاثهم فتجسّدت في مستحضر White Caviar Eye Extraordinaire المُبتكر والدقيق الذي يُضفي إشراقاً على منطقة العين لتصحيح اللون والتصبغات بمختلف ألوانها حيث تكثر المنحنيات والزوايا وتؤدّي إلى ظهور التباينات والظلال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية