مستحضرات عالمية تحضرك لأجمل إطلالة في عيد الفطر المبارك

مستحضرات عالمية تحضرك لأجمل إطلالة في عيد الفطر المبارك

هل تبحثين عن مستحضرات عالمية تحضرك لأجمل إطلالة في عيد الفطر المبارك؟ تعرفي على أفضلها مع ياسمينة ولا تبخلي على جمالك بها لتتألقي في هذه المناسبة بالإطلالة التي تستحقينها، وكنا قد كشفنا لك أحدث مستحضرات لخدمة بشرتك في رمضان

ias

فئة كبيرة من التساء ينتظرن هذه المناسبة للقاء العائلة والأصداق والإحتفال معهم، ولا شكّ بأنهن يتطلعن للتألق بإطلالة جميلة تعزز شبابهن وتبرز جمالهن الى العلن، لذلك إن كنت واحدة منهن فلا تبخلي على نفسك بالمستحضرات التالية:

قناع Absolue Golden Cream Mask من Lancôme

قناع Absolue Golden Cream Mask من Lancôme

يضع ماسك Absolue Golden Cream Mask بين يديك تركيبة غنية بالمكوّنات الثمينة. فقد أصبح بإمكانك الآن أن تتألقي على الفور ببشرة أكثر امتلاءً ونعومة وإشراقاً بطريقة فاخرة وعمليّة وسريعة، لاسيما عندما تكون بحاجة ماسة إلى هذا الدلال. في حال كانت بشرتك تعاني من الإجهاد والتعب، سوف يمنحها هذا الماسك قسطاً من الدلال والراحة طيلة 20 دقيقة ويساعد في الوقت عينه على تجديد خلايا البشرة بإمتياز.

كريم Refining Enzymatic Dual Essence من Lancôme

كريم Refining Enzymatic Dual Essence من Lancôme

الى جانب قناع Absolue Golden Cream المعزز لإشراق البشرة واخفاء تعبها يأتي هذا الكريم ليؤكد أن النقاوة هي البديل الجديد لتفتيح الوجه وقد أصبحت حلماً يمكن تحقيقه من خلال علم الإنزيمات الذي تحقق في هذا الكريم، إذ يعمل بقوتها ليعزز نقاوة البشرة ويحسن ملمسها ولونها. استعيني بهذا الكريم المتطور واحصلي على بشرة صافية ومشرقة بفضل مركّز قوي المفعول يشكّل جزءاً لا يتجزأ من نظامك الجديد للعناية بالجمال.

أحمر شفاه KissKiss Shine Bloom من Guerlain

أحمر شفاه KissKiss Shine Bloom من Guerlain

يتميز أحمر الشفاه هذا بقوامه الاستثنائي الذي يذوب ويغلف الشفاه برهافة مترفة، ويضفي عليها لونًا فاخرًا وإشراقاً مائيًا نضراً غير مسبوق. اكتشفي الإحساس والنعومة الدائمة كل ذلك في إطار من العناية المزهرة بالشفاه المرطبة على مدار 24 ساعة ، حيث تعمل المكونات المشتقة بشكل طبيعي كلها بفعالية للعناية بالشفاه يومًا بعد يوم. وكنا قد كشفنا لك أهم الحيل لتكبير الشفاه بشكل طبيعي.

> يُذكر أنه متوفر في 20 لونًا ومستوحى من الأزهار للاحتفال بالطبيعة كل يوم، لذلك استغلي جميع مميزاته واجعليه المستحضر الأجمل عليك في العيد!

مجموعة Luminous Silk من Giorgio Armani

مجموعة Luminous Silk من Giorgio Armani

تعمل مجموعة Luminous Silk، على إبراز الجمال الطبيعي، وهي تُضفي فور تطبيقها على البشرة مظهرًا صحيًا ونضرًا يعكس توهّج أرماني الشهير، كما أنها تساهم في تصحيح العيوب وتوحيد لون البشرة، للتألق أخيراً بإطلالة مشرقة وخالية تماما من الشوائب.

وتتضمن هذه المجموعة كريم أساس Luminous Silk، وهايلايتر Luminous Silk Fluid Sheer Glow Enhancer، في عبوة جديدة بحجم 18مل، للاستخدام السهل والسريع، وهي مثاليّة للسيّدات الدائمات التنقّل والراغبات في المحافظة على توهّج رائع طوال اليوم. كما تتضمن المجموعة بودرة  Luminous Silk Glow Fusion الجديدة المتوفّرة بتشكيلة من 10 ألوان لإضفاء إشراقة طويلة الثبات. 

ماسكارا Lash Idôle من Lancôme

ماسكارا Lash Idôle من Lancôme

تُعتبر هذه الماسكارا الثورية الجديدة خالية من التكتل وتساهم في رفع وتكثيف الرموش بأفضل طريقة ممكنة.

وتوفر هذه الماسكارا حجمًا مثالياً للرموش كما وتضفي تأثير فتح العين بنسبة 140٪ ، دون تكتل التركيبة والأجمل من ذلك كله أن التخلص منها سهل جداً ولا يؤذي الرموش.إنها حقًا الماسكارا المثالية لتحقيق الحلم في التألق برموش لطالما حلمت بها، فكيف لو طبقتها في العيد؟! من هنا استرجعي مع ياسمينة أحدث مستحضرات مكياج لإطلالة مميزة في عيد الفطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية