مكياجك في مايو 2023 بتوقيع أحدث المستحضرات العالمية

مكياج مايو 2023

مكياج مايو 2023

لن يكون مكياج مايو 2023 مع أحدث الابتكارات العالمية، كما هي الحال من قبله، حيث تقدّم دور التجميل فرصة ماسيّة أمامك للتألق بأفضل التركيبات وأجمل الألوان.

ias

وبعد الجولة على مستحضرات العناية بالبشرة لمايو 2023، و أحدث العطور في مايو 2023، يحين دور المكياج ومستحضرات ستخطف قلبك حتما.

Creamy Lip & Cheek Stains من Huda Beauty

ملوّن الشفاه والخدود الكريمي Lip Blush هو المستحضر المثالي للحصول على لون قابل للتعزيز، ومرطِّب يدوم طويلاً. تعشق Huda التركيبات متعددة الاستخدامات، لذا لم تجد بدّاً من ابتكار مستحضر سريع وعملي يمكن تطبيقه على الشفاه والخدود على حد سواء.

احمر شفاه واحمر خدود هدى بيوتي 2023
احمر شفاه واحمر خدود هدى بيوتي 2023

يمتاز الملوّن المُبتكر بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحها نعومةً وترطيباً. صُمّم ملوّن الشفاه والخدود الكريمي Lip Blush بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي الشفاه والبشرة ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً

مجموعة The Floral Denim من Guerlain

مجموعة تشكّل مزيجا من الموضة والطبيعة، التي تعشقها الدار والتي تعتبر مصدر إلهام لها للحصول على مظهر جديد وحيوي من خلال لوحة ألوان مضيئة ومثالية لهذا الموسم.

لإنشاء هذا الإصدار المحدود، تعاونت غيرلان مع الرسامة LAURA GULSHANI لتي اعتمدت على لوحاتها الجدارية الزهرية لإضفاء الحيوية على التطريز على الدنيم المصمم بشكل استثنائي لحقيبة Rouge G و Ombres G.

احمر شفاه غيرلان 2023
احمر شفاه غيرلان 2023

تتكون هذه المجموعة من علبتين Rouge G ، مقترنة بظلال أيقونية لفصل الصيف ، ونسق Ombres G الجديد ، في إصدارات محدودة ، بالإضافة إلى ظل Kiss Kiss Bee Glow الجديد لإطلالة طبيعية منعشة وملونة. نشير هنا إلى علامات مستحضرات التجميل التي ترافق النجمات في مهرجان كان السينمائي هذا العام.

ماسكارا Kylash Volume Mascara من  Kylie Cosmetics by Kylie Jenner

تتميز ماسكارا Kylash Volume Mascara الجديدة التي تعتبر الأولى من نوعها على الإطلاق التي أطلقتها “كايلي كوزمتيكس” من “كايلي جينر”، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية. وتمنح ألياف الفرشاة الخفيفة للغاية الرموش انفصالاً واضحاً، وهو ما يضفي شعوراً مرهفاً للغاية في حين أن هذا المفهوم المتعدد الأبعاد يعطي مظهراً غنياً بالمزيد من الرموش. لا تكتلات أو تلطخات أو قشور، إنها فقط رموش أكثر امتلاءً ومرفوعة ومحددة.     

ماسكارا للعيون Kylash Volume Mascara by Kylie
ماسكارا للعيون Kylash Volume Mascara by Kylie

نحن متحمّسون جداً لإطلاق أول ماسكارا من كايلي كوزمتيكس! لقد بذلنا جهوداً كبيرة وأمضينا الكثير من الوقت من أجل تطوير هذه التركيبة بشكل متّقن. كان المهم بالنسبة لنا أن تكون هذه الماسكارا نظيفة ونباتية مع عدم المساومة على الفعالية التي نطمح إليها، خصوصاً فيما يتعلق بالشدّ الفوري والطول والحجم والتحديد. إن Kylash هي الماسكارا الوحيدة التي أضعها الآن منذ أكثر من عام ولم أكن بحاجة إلى ملحقات أو رموش اصطناعية للحصول على مظهر رموش كامل وجميل. لا يسعني الانتظار لمشاركتها مع الجميع” – كايلي جينر

Lip Maestro Lipstick من Giorgio Armani

يقدم جورجيو أرماني Lip Maestro Lipstick أحمر شفاه جديد يجمع الألوان النابضة بالحياة، وفوائد العناية بالشفاه، والانتقال المنخفض. وتقنية الأغشية الرقيقة المبتكرة من LIP MAESTRO SATIN مستمدة من تركيبة للعناية بالبشرة، تتكون من نوعين من المواد الهلامية القوية فائقة التركيز. إن وجود هذين الجل في التركيبة يتيح لك الحصول على الأفضل: الإحساس الحسي وخفة الوزن وتركيبة مائية ذات تأثير طويل الأمد.

احمر شفاه جورجيو ارماني 2023
احمر شفاه جورجيو ارماني 2023

مجموعة LES BEIGES SUMMER TO-GO من CHANEL

عند تصميم مجموعة LES BEIGES لعام 2023. أعادت الدار ابتكار مستحضراتها الشهيرة من LES BEIGES، لتقدمها بأحجام مناسبة للتنقل محدودة الإصدار. تحتوي مجموعة LES BEIGES، رفيقتك طوال الصيف، أساسيات البشرة النضرة والماكياج لإشراقة صحية بأحجام مصغرة. أساسيات LES BEIGES، التي تتمتع بنفس جاذبيتها وسهولتها، هي الرفيق المثالي لتحقيق إشراقة نضرة، في أي وقت ولأي مناسبة.

مجموغة المكياج والعناية بالبشرة من CHANEL لصيف 2023
مجموغة المكياج والعناية بالبشرة من CHANEL لصيف 2023

ASTERI علامة سعوديّة منتظرة

نحن بانتظار ASTERI هي علامة تجارية جديدة ومبتكرة في مجال التجميل ، أسستها رائدة الأعمال السعودية سارة الراشد. مجموعة مكياج كاملة مصممة للاحتفال بتفرد وقوة المرأة العربية، ASTERI تشمل رؤية مؤسستها من خلال منتجات عالية الجودة ، وتركيبات كثيفة الصبغة، ومكياج مقاوم للحر.

منتجات الماركة السعودية ASTERI
منتجات الماركة السعودية ASTERI

تنطلق العلامة التجارية بسلسلة من المنتجات للبشرة والعينين والشفتين، وتحتفي بروح التعبير عن الذات من خلال المكياج.

نختم مع لقاء الفنانة السعودية إيثار بالخير بعد تعاونها مع سيفورا ليوم المرأة العالمي,

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية