مستحضرات مكياج جديدة لصيف 2020 تزيد إطلالتك جمالاً في العيد

مستحضرات مكياج جديدة لصيف 2020 تزيد إطلالتك جمالاً في العيد

تتعدد مستحضرات المكياج الجديدة لصيف 2020 التي تزيد إطلالتك جمالاً في العيد ياسمينة اختارت لك أجملها لتكتشفيها وتستعيني بها فتبقي دائماً متألقة بلوك مميز وعصري. وفي المناسبة اليك من ياسمينة متى يأتي موعد عيد الفطر في 2020.

ias

لا شكّ بأنك تنتظرين العيد بفارغ الصبر لتتألقي بإطلالة جميلة ومميزة تبرز الجزء العصري من شخصيتك فإليك بالتفاصيل أفضل مجوعات ماكياج 2020 وأجددها.

مجموعة مكياج Gucci الجديدة لصيف 2020

مجموعة مكياج Gucci الجديدة لصيف 2020

تشمل التشكيلة الجديدة من Gucci ثلاثة مستحضرات تهدف إلى إبراز الشخصية، وهي بودرة الوجه المضغوطة Poudre de Beauté Mat Naturel ذات التأثير المملّس والمزيل للمعان، قلم تحديد الحواجب Crayon Définition Sourcils وجِل الوجه المُلمّع المتعدد الاستعمالات Éclat De Beauté Effet Lumière.

صُمّمت هذه المستحضرات الثلاثة لتُضاف إلى مجموعات مستحضرات التجميل التي سبق للدار إطلاقها، ومن المتوقّع أن تُصبح من الركائز الأساسية لخطوات المكياج اليومي للسيّدات.

بودرة الوجه Synchro SkinSelf-Freshing Custom Finish Powder Foundation من Shiseido

بودرة الوجه Synchro SkinSelf-Freshing Custom Finish Powder Foundation من

بودرة أساس خفيفة القوام وكريمية متطورَّة بتكنولوجيا ActiveForceTM بحيث تتفاعل مع البشرة بانسيابية تامة وتقاوم آثار الحرارة والرطوبة كي تمنحك دائماً إطلالة طبيعية ومتجددة من دون الحاجة لوضع لمسات بسيطة كل فترة.

يُذكر أن بودرة كريم الأساس هذه تمنحك بشرةً أكثر إشراقاً، لأنها تخلصك من الرطوبة الزائدة للحصول على مظهرٍ متجدد يدوم طوال اليوم. وفي المناسبة اليك أيضاً من ياسمينة أحدث ألوان أحمر الشفاه الرائجة لـ 2020

مجموعة مكياج صيف 2020 من Givenchy

مجموعة مكياج صيف 2020 من Givenchy

تتألف هذه المجموعة المميزة من مستحضرات تلعب دورا أساسيا في جعل إطلالة العيد مشرقة وعصرية، وذلك من خلال الإستعانة ببودرة Healthy Glow Powder التي بدورها تعزز إطلالتك البرونزية الثابتة فتترك بشرتك تتوهج إشراقاً، كما تضم المجموعة Shimmer Powder ذات التركيبة المتلألئة التي تسلط الضوء على جمال بشرتك ونقاوتها. ولإطلالة عيون مميزة وعصرية فيمكنك الإستعانة بآيلاينر Phenomen’s المتوفر باللون الزهري والرمادي وبباليت ظلال العيون L9 De Givenchy.

وأخيراً، يأتي في المجموعة أيضا أحمر شفاه Le Rose Perfecto Liquid Balm وهو مرطب للشفاه ومتوفر بـ 4 ألوان تضفي السحر الى إطلالتك. وفي المناسبة اليك المزيد عن حيل ماكياج ناعمة تليق للبشرة السمراء ومثالية لإطلالة العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية