انطلاقة مسلسل الثمن وأبرز أحداث الحلقة 1 المشوقة

مسلسل الثمن الحلقة 1

سنطلعك اليوم على انطلاقة مسلسل الثمن وأبرز أحداث الحلقة 1 المشوقة، لتتمكني من معرفة ملاءمة هذا المسلسل لذوقك وتعرفي ما فاتك.

ias

بعد أن شاهدت على منصة شاهد أجمل المسلسلات في عام 2022، افتتح المنصة العام الجديد مع مسلسل الثمن مع بطولة مشتركة لبنانية سورية، سنعرفك على تفاصيله في ما يلي.

أحداث المسلسل

هو مسلسل درامي اجتماعي عاطفي، وهو نمط ابتعد عنه في الفترة الماضية، ليعود اليوم إلى هذا النمط بعد إلحاح من الجمهور، في دور مميّز لفت أنظار الجمهور.

تدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال زين صاحب مجموعة كبيرة من الشركات، والناقم على النساء بسبب الأحداث التي حصلت معه، منذ الطفولة، ويغطي أحكامًا مسبقة عليهن، يلتقي بالمهندسة سارة التي تقدمت للعمل في شركته وقد إدّعت أنها غير متزوجة ليتّم قبولها في العمل. هذه كانت أحداث الحلقة الأولى.

سارة لديها ولد مريض وتبحث عن طريقة لإعالته، ويحتاج إلى عملية جراحية طارئة، لذلك تطلب سلفة على معاشها ما يعتبره زين وقاحة وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

من هم أبطال المسلسل؟

يتألف العمل من 90 حلقة ويضمّ العمل إلى جانب باسل خياط كلًّا من رازان جمال ونبقولا معوض وسارة أبي كنعان وصباح الجزائري ورفيق علي أحمد ورنده كعدي وطلال مارديني وغيرهم من النجوم اللبنانيين والسوريين.

لا يفوتك الاطلاع على  مسلسلات شاهد خلال شهر نوفمبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية