أجمل مسلسلات قصيرة على شاهد يمكنك إنهاءها في جلسة واحدة

Monitor, Computer Hardware, Screen

سنطلعك في ما يلي على أجمل مسلسلات قصيرة على شاهد يمكنك إنهاءها في جلسة واحدة، لتستمتعي بوقتك في عطلة نهاية الأسبوع وتساهدي أجمل المسلسلات.

ias

قدّمنا لك سابقًا أكثر مسلسلات شاهد التي حققت نسبة مشاهدة عالية، وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على أجمل مسلسلات شاهد القصيرة.

مسلسل ست الحسن

هو مسلسل درامي من نوع الاثارة والتشويق، تدور حول سيدة تمتعن الطب البديل، وتحاول الحفاظ على سمعتها ومكانتها، لكن تبدأ فجأة سلسلة من الإختفاءات الغامض، وكل الأدلة تشير الى علاقتها بالموضوع. المسلسل يتألف من 8 حلقات مليئة بالأحداث المشوقة.

مسلسل منعطف خطر

يعتبر من المسلسلات التي حصدت نسبة مشاهدة عالية على منصة شاهد. يتألف المسلسل من 15 حلقة، تدور أحداثه حول المحقق هشام الذي يلعب دوره الممثل باسل خياط الذي يحقق في جريمة قتل غامضة لمراهقة من المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل العين بالعين

من أجمل المسلسلات التي عرضت على شاهد خلال هذا العام. تبلغ عدد حلقاته 15 حلقة. تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول قصة شابة تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تصور جريمة قتل بدون قصد، وتجد نفسها في مطاردة شرسة من قبل الشرطة والعصابة التي قامت بعملية القتل، لتتطور القصة ويجد الضابط نفسه في حيرة بين واجبه ومشاعره. المسلسل من بطولة رامي عياش وسيرين عبد النور.

مسلسل المتهم

يبلغ عدد حلقات هذا المسلسل 15 حلقة، تدور أحداثه في إطار من الأحداث المشوّقة، وتتضمن مجموعة من المشاهد المرعبة. يتحدث عن فتاة تدعى نورا تتهم بجريمة قتل لا تتذكر أي شيء عنها، وتحاول خلال المسلسل أن تثبت براءتها وسط المعاكسات والعقبات التي تنتظرها. هذا المسلسل من بطولة درّة، عادل كرم، دياب وعلي طيب بالإضافة الى نخبة من نجوم الدراما اللبنانية.

تعرفي أيضًا على أجمل مسلسلات شاهد لشهر نوفمبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية