بعد كريستال..مسلسل نوبات غضب يتصدر العناوين

بعد كريستال مسلسل نوبات غضب يتصدر الخبر

مصدر الصورة: حساب انستغرام sulafa.mimar@ qayssheikhnajibofficial@

مع اقتراب نهاية مسلسل “كريستال” نحن على موعد مع مسلسل عربي جديد ومقتبس عن عمل تركي وهو “نوبات غضب” الذي تصدر الخبر بانتظار عرضه.

ias

عمل مشترك ومـأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “الخائن” سيبدأ قريبًا، فهل سيكون نسخة مشابهة تمامًا أم سيكون هناك بعض التعديلات عليه؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا المسلسلات العربية المقتبسة.. عرض أزياء على حساب النص.

أبطال العمل

يعتبر مسلسل “نوبات غضب”، عمل مشترك، أي يجمع نخبة من الممثلين السوريين واللبنانين معًا، وأبرز الأسماء التي تم عرضها لغاية اليوم، سلافة معمار، التي تعتبر تجربتها الأولى في الأعمال العربية المقتبسة، قيس الشيخ نجيب، ريتا حرب، ومرام علي.

معلومات عن العمل

تدور أحداث مسلسل “نوبة غضب” عن الثنائي سلافة معمار وقبس الشيخ نجيب، الزوجة طبيبة تعيش علاقة زوجية رائعة مع زوجها، ولهما طفل، لكن هذا العلاقة تنهار فور اكتشاف الزوجة (سلافة معمار) خيانة زوجها لها (قيس الشيخ نجيب) مع شابة (مرام علي)، لتكتشف أيضًا أن علاقة الخيانة عمرها سنتين وليست حديثة العهد.

حتى الآن لم يتم الكشف عن مدى اقتباس المسلسل للنسخة التركية بحذافيرها، فنهاية مسلسل “الخائن” تنتهي بموت الزوج الخائن، فهل ستكون هذه النهاية وغيرها من الأحداث موجودة في المسلسل العربي؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا الكشف عن نهاية “كريستال”… وقد تكون مختلفة عن النسخة التركية!

النسخة التركية مكونة من 60 حلقة، موزعة على جزأين، أما مسلسل “نوبات غضب” فسيتكوّن من 90 حلقة، في جزء واحد فقط.

موعد انطلاقه ومنصات عرضه

انطلاق هذا المسلسل، سيبدأ عند الإنتهاء من مسلسل “كريستال”، أي في شهر نوفمبر القادم، وتحديدًا في الخامس من نوفمبر، كما سيتم عرضه على قناة MBC 1 بالإضافة إلى منصة شاهد. يمكنكِ الإطلاع أيضًا هل كشفت ستيفاني عطا الله نهاية كريستال وماذا ردّ محمود نصر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية