مشاهير ألغوا حساباتهم الإفتراضية لأسباب مختلفة

مشاهير ألغوا حساباتهم الإفتراضية لأسباب مختلفة

مصدر الصورة: حساب انستغرام mai_ezzeldine@ selenagomez@

شهدنا في الفترة الأخيرة قيام عدد من المشاهير بإلغاء حساباتهم الإفتراضية التي تعتبر وسيلة التواصل بينهم وبين متابعيهم، ويبدو أن الأسباب مختلفة. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أبرز الأخبار الساخنة التي تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم.

ias

قرار المشاهير إغلاق صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل، أمر ملفت للنظر ويستدعي السؤال حول الأسباب القاهرة التي دعت لذلك، فمن هم ولمَ قاموا بذلك؟

مي عز الدين

بدون سابق إنذار، اختفت جميع الصفحات الشخصية للممثلة مي عز الدين، ونقلت إحدى المواقع عن انشغال الممثلة بمرض والدتها التي تعاني من فشل كلوي، وهو السبب في الغاء جميع الصفحات الشخصية.

أما المصادر الأخرى فتفيد بأن مي نشرت صورة من كواليس مسرحيتها “زواج اصطناعي”، لتقوم بسحب الصورة والغاء جميع حساباتها الشخصية، بعد الهجوم اللاذع على بيومي فؤاد.

بيومي فؤاد

بسب تصريحاته الخاصة بعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، تعرض بيومي فؤاد إلى حملة واسعة من الانتقادات التي استهجنت انتقاد الأخير لزميله محمد سلام.

الأمر لم يقتصر على الإنتقادات، بل شهدت صفحته الشخصية عبر تطيبق فايسبوك، إلى خسارة مليون متابع في غضون ايام قليلة، الأمر الذي دفع بيومي لإغلاق صفحته، كما أنه احتفظ بحسابه على انستغرام، لكنه ألغى خاصية التعليقات. إن كنتِ تودين الإطلاع على التفاصيل، تابعي معنا: بيومي فؤاد يتعرض لحملة انتقادات وخسارة لمتابعيه.

سيلينا غوميز

قامت سيلينا، بنشر بوست عبر خاصية “الستوري” جاء فيه عن نيتها في إغلاق حسابها على انستغرام، حيث كتبت: “سآخذ استراحة وأحذف حسابي في انستغرام.. أنا انتهيت.. لا أدعم أي شيء ممّا يحدث”.

هذا المنشور جاء بعد الأحداث المأساية التي يشهدها أهل غزة. لكن يبدو أن سيلينا اكتفت بالمنشور لغاية الآن، وأنها غير قادرة على تطبيق منشورها.

أصالة

ترددت في الأوساط الفنية، عن خوف أصالة الدائم من “إصابتها بالعين”، وأنها تخشى في الآونة الأخيرة من وضع صورها الشخصية، خاصًة مع زوجها فائق حسن.

ويبدو أن الأمر قد يبدو صحيحًا، فمن يتابع أصالة وصفحاتها، يعلم تمامًا أن تشارك جمهورها حياتها الشخصية والمهنية.

أصالة لغاية الآن لم تلغي حساباتها، لكنها مسحت جميع الصور، لتبقي فقط على صورة واحدة لها مأخوذة من زوايا متعددة. كما يمكنكِ الإطلاع على أسباب وفاة نجم سينمائي شاب في هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية