مشاهير إختاروا الأغاني ليعبروا عن حبهم للشريك!

مشاهير إختاروا الأغاني ليعبروا عن حبهم للشريك

لفتنا اليوم موضوع مشاهير إختاروا الأغاني ليعبروا عن حبهم للشريك والتي إعتبرها الجمهور طريقة رومانسية جدا لترجمة المشاعر الحقيقة والصادقة للحبيب!

ias

رغم أن هناك العديد من النجوم الذين يُفضلون عدم الكشف عن تفاصيل حياتهم العاطفية، هناك فئة اخرى تحب أن تعبر عن حبها للشريك خصوصاً من خلال الأغاني الرومانسية التي دخلت بكلماتها الى قلوبنا وأشعلت بنا الجانب الرومانسي!

“الكوكب”

قصة الحب الجميلة التي عاشها كل من الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم إختارت أن تترجمها رحمة الى أغنية رومانسية إستطاعت أن تتصدر قائمة أجمل الأغاني الرومانسية بوقت قصير جداً.

وبعدما تصدرت هذه الأغنية الترند الأول في العديد من البلاد العربية وأصبحت من أكثر الأغاني تحميلاً، ظهرت رحمة في العديد من المقابلات الى جانب زوجها وإعترفت أن هذه كلمات هذه الأغنية تترجم حبها الكبير له.

“أماكن السهر”

هي من الأغاني التي بدلّت مزاجنا في العام الماضي وأدخلتنا في حالة من الفرح والسعادة والرومانسية الكبيرة! فقد إختار المُغني المصري عمرو دياب أن تكون دينا الشربيني التي جمعته معها علاقة حب قوية قبل الإنفصال أن تكون هي بطلة هذه الأغنية الرومانسية والمليئة بالحب.

وفي هذه الأغنية، ظهرت دينا في أكثر من لقطة عفوية ورومانسية مع الهضبة وحملها على ظهره في العديد من المشاهد مما أكد لنا أن هذه الأغنية ترجمة لحب هذا الثنائي. 

“كل ما أغني”

من أجمل الأغاني الرومانسية التي بإمكانك إرسالها لشريكك أو شريكك يرسلها لك هو هذا الديو الذي فاق التوقعات وجمع بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب!

تظهر المغنية المصرية في هذه الأغنية بكامل السعادة والفرح الى جانب زوجها الذي عبر أيضاً بكلمات رومانسية ومفعمة بالحب والشغف لها!

“قبل بوقت”

من أغرب واجمل قصص الحب التي مرت علينا في الوسط الفني هي قصة الحب التي جمعت بين الفنانة اللبنانية زينة مكي والملحن نبيل خوري!

“قبل بوقت” هي الأغنية التي كتبها نبيل لزينة قبل أن يلتقيا وبدون أن يعرفها وأكد أن كلماتها مُخصصة لها بعدما سحرته في إحدى الكلبيات التي أدتها سابقاً! ولكن قصة الحب هذه لم تستمر طويلاً وإنتهت بالطلاق بدون كشف الأسباب الرئيسية!

ومن الجانب الآخر، هناك أغنيات قدمتها النجمات لأولادهن وعشقها الجمهور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية