مشاهير ثرواتهم لا تتناسب مع مستوى نجوميتهم

مشاهير ثرواتهم لا تتناسب مع مستوى نجوميتهم

مشاهير ثرواتهم لا تتناسب مع مستوى نجوميتهم هو ما سيفاجئك خصوصا وانك كنت تعتبرين انهم يملكون ثروات طائلة مع عدد الاعمال الكثيرة التي قدموها.

ias

هناك العديد من المشاهير حققوا النجاح رغم طفولتهم الصعبة الا ان هناك عدد آخر من المشاهير ورغم النجاح الكبير الذي حققوه لم يستطيعوا جمع ثروة طائلة كغيرهم.

باميلا اندرسون:

باميلا اندرسون هي نجمة التلفزيون الاميركي التي عرفت بشكل اساسي في مسلسل Baywatch عام 1992 و1997 وقد تم تسميتها لجائزة Golden Apple Award و Golden Rasspberry Award.

في عام 2009 دخلت في شجار ادى الى خسارتها قسم كبير من ثروتها، لتبلغ في عام 2021 12 مليون دولار. وكانت باميلا اعتمدت اخيراً قصة البيكسي.

ليندسي لوهان

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققتها الا انها اعلنت افلاسها في العام 2011 وتبلغ ثروتها حالياً 800 الف دولار. وكانت لوهان اطلقت عام 2018 فيلم "نسائي" في السعودية.

50 سنت

هو مغني راب وكاتب اغاني اميركي وممثل ويمتلك تأثيره في صناعة الهب هوب في اميركا وحول العالم. بدأ مسيرته الفنية في العام 1996 وتعاون مع العديد من المغنين العالمين مثل JAY Z.

وفي عام 2002 حقق شهرة واسعة في الولايات المتحدة وحول العالم. فاز بجائزة Grammy Award عام 2000 ووصلت ثروته حتى 150 مليون دولار، الا انه وقع في ديون كثيرة جعلت ثروته تتقلص الى 30 مليون دولار.

ومن المشاهير وثرواتهم إلى موضوع عن مشاهير يكاد يخلو سجلهم من المشاكل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية