مشاهير حافظوا على احترامهم لبعضهم البعض بعد الطلاق

مشاهير حافظوا على احترامهم لبعضهم البعض بعد الطلاق

عكس غيرهم، هناك الكثير من المشاهير الذين حافظوا على إحترامهم لبعضهم بعد الطلاق وإنتهت زيجاتهم بسلام وهدوء تام.

ias

شهد العام الماضي وبداية هذا العام الكثير من حالات الطلاق التي شكلّت صدمة كبيرة عند الجمهور والمتابعين، ولكن اللافت كان أن هذه الثنائيات حافظت على الكثير من الإحترام والود بعد الإنفصال، تعرفي عليهم!

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لعل الخبر الذي شكل صدمة كبيرة للإعلام في بدابة هذه السنة هو خبر إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذي لم يكن في الحسبان وكان شبه مستحيل!

رغم أنهم كانوا يشاركون متابعيهن بلحظاتهم سويًا، إلا أنهم تكتموا على سبب الإنفصال وانتهى زواجهم بكل إحترام وهدوء ، وبالإضافة الى هذا، حرصت ياسمين أن تبقى الى جانب أحمد بعدما نُقل الى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية مما يدل أن علاقتهم يسودها الكثير من المود والإحترام.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعد علاقة زوجية مميزة دامت لحوالي 4 سنوات، لم يتوقع محبي هنا الزاهد وأحمد العوضي بطلاق هذا الثنائي الذي لم يكشف عن الأسباب التي أدت الى الإنفصال وفضّلوا أن يحافظوا على خصوصيتهما.

وبعد مرور حوالي شهرين على انفصالهما، تكلمت هنا للمرة الأولى عن علاقتها بأحمد بعد الطلاق وأشارت أن الإنفصال تم في منتهى الهدوء والإحترام مشيرةً أنها تجمعها به صداقة وعشرة خمس سنوات!

ياسمين صبري وأحمد أبو هيشمة

رغم مرور أكثر من حوالي عامين على إنفصالهما، إلا أنه لا يمكننا أن ننسى الطلاق المفاجئ والصادم الذي حصل بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة خصوصًا وأن حبهما كان ظاهر على السوشال ميديا!

وقد إنتهت علاقة هذا الثنائي الشهير بكل هدوء ومن دون الكشف عن أي أسباب واضحة خصوصًا وأن ياسمين وأحمد لا يكشفان أبدًا عن حياتهم الشخصية والعاطفية على الشوسال ميديا، ومن ناحيته، علّق أحمد على هذا الموضوع بحيث وضّح أنه من المُستحيل أن يتكلم عن حياته الشخصية ووصف ياسمين بالإنسانة المُحترمة والراقية.

وقد لاحظنا أن بعد الطلاق، تحسنت حياة الكثير من النجمات للأفضل بحيث تقدموا كثيرًا على الصعيد المهني والنفسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية