كوني أنت: من ياسمينة معادية خاصة لك بمناسبة يوم المرأة العالمي

تحليل شخصية اسم اميرة

تحليل شخصية اسم اميرة

بمناسبة يوم المرأة العالمي 2023 معايدة خاصة لك من ياسمينة علماً أنك لست بحاجة إلى يوم رسمي محدد للاحتفال بك فأنت انجاز بحد ذاته يجب معايدته كل يوم.

ias

ففي يوم المرأة العالمي 2023 الذي يحتفل فيه العالم كله بالمرأة، نتوجه إليك برسالة مهمة جدا ألا وهي أن تكوني أنت، تحبي نفسك لنفسك، ولا تغيري أي شيء فيك بغية إرضاء أو اسعاد أي شخص. ولا تنسي أن تجربي صيحات موضة تُظهركِ ناجحة وشجاعة

أحبي نفسك

كوني أنت، أحبي شخصيتك ونفسك وابتعدي عن كل ما يتم التسويق له في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمحاولة لتغيير صورة المرأة وتوجيهها إلى نمط مثالي بعيد كل البعد عن الواقع ما ينعكس سلباً على نفسية النساء في العالم ويتسبب في العديد من الأحيان بحالات كبيرة من الاكتئاب والشعور بعدم الرضا عن النفس.

أحبي نفسك

كوني أنت، ولا تكترثي بآراء المحيط أو تعمدي على تعديل صورتك الاجتماعية، سواء في الحياة الحقيقية أو خلال العالم الافتراضي والسوشيل ميديل، بغية ملاءمة ما يطلب منك.

جميلة كما أنت…وذكيّة كما أنت

كوني أنت وتذكري أنك جميلة كما أنت، ذكية ومميزة كما أنت، وليس من المطلوب منك أن تلبي أذواق الجميع أو ترضي الاخرين، المهم أن تكوني سعيدة مع نفسك وراضية عن حياتك لنفسك بعيداً عن المحيط. وفي هذا السياق، لمناسبة يوم المرأة العالمي، إليك ملابس وأكسسوارات تمنحكِ إطلالة مميزة

كوني أنت، تحدي نفسك بشكل يومي ومستمر بغية ابراز افضل ما لديك بعيدا عن الخجل أو الخوف من ذلك، وتحلي بثقة عالية بالنفس وتبرزي نفسك في المجتمع والمحيط بغية تحقيق أهدافك الخاصة، مهما بدت صعبة أو سخيفة، فهي أحلامك لك وبالتالي لا تهملي العمل على تحقيقها.

جميلة كما أنت…وذكيّة كما أنت

انشري الحب

كوني أنت ودافعي عن معتقداتك وشخصيتك ولا تسمحي لاحد بالتأثير عليك أو اخافتك تحت أي ذريعة فأنت تعبت بغية تحقيق انجازاتك التي عليك الاحتفال بها، سواء المهنية أو الاجتماعية أو الخاصة، فهي إرثك وجائزتك لنفسك.

كوني أنت وانشري الحب والطيبة في محيطك بعيدا عن الطاقة السلبية والنكد، وادعمي المرأة التي بجانبك، سواء كانت صديقتك أو زميلتك أو حتى غريبة كليا عنك فهي مرت بحياتك لسبب ألا وهي أن تكوني الداعمة لها أقله معنويا.

أنت العيد

كوني أنت وتذكري أنك العيد بذاته، من دونك لا وجود للحياة أو المستقبل فاحتفلي بنفسك وافخري بما صنعته وتذكري المستقبل كله أمامك ولك لتأخذيه.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة وُجدت لتتفوقي مع حدود تصل الى السماء وما بعدها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية