معلومات عن فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي"حوجن" السعودي

معلومات عن فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر "حوجن" السعودي

مصدر الصورة: حساب @timeoutjeddahar

اكتشفي أبرز معلومات عن فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي “حوجن” السعودي، الذي سيُعرض لأول مرّة خلال المهرجان.

ias

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن العرض العالمي الأول لفيلم “حوجن” في حفل افتتاح عروض الدورة الثالثة، الذي سبق له الكشف عن شعار مهرجان البحر الأحمر السينمائي وقائمة أفلامه لعام 2023.

قصة الفيلم وتفاصيل عرضه الأول

يُعد فيلم “حوجن” ثمرة تعاون وأحد أكبر المشاريع التي أنجزت في إطار شراكة بين “إيميج نيشن أبو ظبي” و “إم بي سي ستوديوز” و “فوكس ستوديوز”، وهو فيلم مُقتبس عن رواية الفانتازيا الأكثر مبيعًا للكاتب السعودي إبراهيم عباس، والتي أخرجها ياسر الياسري.

نُسجت قصة الفيلم بين عناصر الخيال المُستمدة من الفلكلور العربي والمواضيع المعاصرة، وتدور أحداثه حول قصة جني لطيف يعيش في مدينة جدة، وفي أحد الأيام يكتشف حقيقة نسبه الملكي، فتبدأ رحلته لاستعادة حقه الشرعي ومحاربة قوى الشر في سبيل الحفاظ على التوازن ما بين عالمه وعالم البشر، وخلال مغامرته يتعرف على طالبه الطب الشابة سوسن الذي تؤدي دورها الممثلة “نور الخضراء ” وتنشأ بينهما علاقة رومنسية غير متوقعة.

https://www.twitter.com/RedSeaFilm/status/1725196845796749628/

وسيتم تقديم الفيلم في يوم افتتاح المهرجان بحضور المخرج وأبطال الفيلم، وهم: نور الخضراء، براء عالم، نايف الظفيري، العنود سعود، محسن منصور وشيماء الطيب.

ويجدر بنا الذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي سيبدأ يوم 30 نوفمبر وسيستمر حتى 9 ديسمبر المُقبل، ولك أن تطلعي أيضًا على مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يحتفي بفيلمين من كنوز السينما المصرية بعد ترميمهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية