معلومات مثيرة للإهتمام عن خطيبة ولي عهد الأردني

الصورة من حساب الحسين بن عبد الله الثاني

بعد القيام بالأبحاث، جمعنا لك معلومات مثيرة للإهتمام عن خطيبة ولي عهد الأردني رجوة بنت خالد آل سيف التي دخلت العائلة الملكية يوم أمس.

ias

إحتفلت يوم أمس العائلة الملكية الأردنية بخطوبة الأمير الحسين بن عبدالله على عروسته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف التي إنشتر إسمها على مواقع السوشال ميديا وأصبحت محط إهتمام الجميع!

تكبره بشهرين!

وكما علمنا، أن رجوى تحمل الجنسية السعودية ووّلدت في الرياض في 28 أبريل 1994 مما يجعلها تنتمي الى برج الثور كالملكة البريطانية إليزابثت المعروفة بأنها امرأة حديدية تتمتّع بقوة شخصية وإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس.

واللافت في الأمر أنها تكبر الأمير حسين بشهرين وأنهما وُلدا باليوم نفسه بحيث يُصادف يوم ولادة ولي العهد الأردني 28 يونيو مما يعني أنه من مواليد برج السرطان الذي يتوافق مع برج الثور بشدة ويؤكد أنها سيعشيهان علاقة ناجحة يسودها التفاهم، الإحترام والحب.

تفاصيل حياتها وأين تلقت علمها

رجوى هي إبنة رجل الأعمال خالد السيف وزوجته عزة السديري وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، وعروس العائلة الملكية حصلت على تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية ، قبل أن تنتقل إلى نيويورك ، الولايات المتحدة ، لإكمال تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز.

وقد تمت قبل بشهرين خطوية الأميرة إيمان شقيقة الأمير حسين بحيث تألقت بإطلالة راقية وبسيطة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية