مقابلة مميّزة لياسمينة مع المصمّمة اللّبنانية الموهوبة ديما عياد!

تسعى المصمّمة اللّبنانيّة المبدعة، ديما عياد، من خلال علامتها التجارية التي تحمل اسمها، على خلق أزياء تناسب أسلوب حياة كلّ امرأة جميلة وواثقة من نفسها. ولذلك، اختارت ياسمينة مقابلة هذه المصمّمة البارعة للتعرّف على آخر مستجدّاتها وأبرز تصاميمها من مجموعتها الحديثة، فإليك أبرز التفاصيل:

ias

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع المصمّمة الموهوبة علا كاشاني!

 

ما الذي يميّز علامتكِ التجارية عن غيرها؟

أزياؤنا مميّزة بتصاميمها المريحة والأنيقة والتّي تناسب أشكال وأحجام جميع النساء، فتُبرز أفضل ما لديهنّ.

 

ما هو المفهوم الرئيسي لعلامتكِ التجارية وما هو مصدر إلهامكِ؟

أطمح أن أحقّق جميع أحلامي، وأن أرى جميع النساء يرتدين الأزياء التي تناسبهنّ بشكل مريح، وتبرزهنّ بأسلوب مختلف، في جميع الأوقات والمناسبات. أمّا مصدر الوحي فأستمدّه من الأشياء البسيطة.

 

لقد تم ترشيحكِ كأفضل مصمّمة إقليميّة في حفل توزيع جوائز Grazia Middle East style، وقمتِ بتصميم مجموعة فساتين لـ Saks Fifth Avenue المناسبة لحفل التخرّج. كما شاركتِ في أسبوع الموضة في لندن، إلى جانب العديد من الإنجازات المهمّة، وذلك في فترة قصيرة من الزمن. أخبرينا المزيد عن تلك التجارب؟

عندما أنظر إلى الوراء، أتذكّر التحديّات التي مررتُ بها وصولاً إلى هذه المراحل البارزة في مسيرتي المهنيّة. لقد فاجأني وأسعدني كثيراً حصولي على جائزة غراتسيا وخصوصاً أنّي كنتُ أنافس بعضاً من أفضل المواهب في المنطقة! أمّا عن تجربتي في أسبوع الموضة في لندن، فقد كانت بأكملها كالحلم ومحفّزة.
وأعتقد حقّاً أنّ ما أوصلني إلى ما أنا عليه اليوم هو عدم خوفي من اختبار تجارب جديدة أو القلق حول أمور أكثر من اللّازم، والاعتماد على غريزتي. بالإضافة إلى استماعي إلى نصائح وانتقادات الناس البنّاءة من حولي.

 

ما هي القطع التي يجب الحصول عليها من مجموعتكِ؟

أبرزها هي البلوز القصيرة أي الـ Crops والتنانير! كما أنّ موضة الطبعات تدوم إلى الأبد، إذ يمكن اعتمادها بعدّة طرق مختلفة. أمّا تنانير الـ Midi  فهي من أهمّ القطع من مجموعة تصاميم Dima Ayad!

 

مقابلة شيّقة لياسمينة مع مصمّمة أزياء Dough!

 

هل تعكس تصاميم Dima Ayad بأيّ شكلٍ كانت ، شخصيّة المصمّمة ديما عياد؟ كيف ذلك؟

نعم، أعتقد ذلك، فمعظم ملابس عطلتي ترتكز على قطع Dima Ayad. كما أحبّ ارتداء الأزياء التي تشعرني براحة، وهذا أكثر ما تتميّز به تصاميمي.

 

من هي زبونة ديما عياد؟

هي السيدة التي تهتمّ بعدّة مهام، والتي تعشق الموضة لتنوّعها.

 

ما أكثر ما يسعدك القيام به خلال يومكِ العاديّ؟ 

تلقّي رسائل البريد الإلكتروني من زبوناتي ليسألنني مزيداً من المعلومات حول علامتي التجارية أو ليرسلن إليّ صورهنّ وهنّ يرتدين قطع Dima Ayad!

 

برأيك ما هي السمة التي على النساء التمتّع بها؟

أن تكوني نفسك.
تتوفّر قطع Dima Ayad في محلّات Cream في جدّة، Per Lei Couture في قطر، Sauce في دبي وأبو ظبي، وعلى Mooda.com.

 

مادية الشارقي، مصمّمة أزياء إماراتيّة تخطو نحو العالميّة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية