مقارنة إطلالات زفاف رجوة الحسين والملكة رانيا العبدالله والأميرة إيمان

إطلالة زفاف رجوة الحسين

صور زفاف أفراد العائلة الأردنيّة الملكيّة

عكست إطلالة زفاف رجوة الحسين وكذلك التي اعتمدتها كل من الملكة رانيا العبدالله والأميرة إيمان في زفافهما أعلى معايير الرقيّ والأناقة، إنّما تفرّدت كلّ منها بعناصر جعلتها تتميّز بلمسات استثنائيّة على طريقتها.

ias

لقد أعادتنا إطلالة زفاف رجوة الحسين بالذاكرة إلى مناسبات زفاف سابقة في تاريخ المملكة الأردنيّة الهاشميّة، وتحديدًا للتي تألّقت بها الأميرة إيمان منذ أشهر خلال زواجها، والتي طبعتها في ذاكرتنا الملكة رانيا في عرسها من الملك عبدالله الثاني. وفي ما يلي، مقارنة بين الإطلالات الثلاث.

إطلالة الملكة رانيا في زفافها

ما تزال إطلالة الملكة رانيا في زفافها تعود إلى الأضواء في معظم حفلات الزفاف الملكيّة، حيث يتمّ مقارنة فستانها بما تألّقت به الأميرات. فستانها صمّمه البريطانيّ Bruce Oldfield بوحي من الفساتين السوريّة الرسميّة التي كانت قد لفتته بعدما رآها في متحف فيكتوريا وآلبرت في لندن.

حمل فستان زفاف الملكة رانيا تفاصيل لم نرها في إطلالات الأميرات، وأبرزها خيطان الذهب التي كلّلت أكمامه، والسترة القصيرة التي أُرفقت معه، إضافة إلى حزام مميّز زيّن إطلالة الأميرة إيمان في حفل حنّائها.

عكست إطلالة الملكة رانيا الملوكيّة بكلّ ما فيها، قصّة الفستان المتّسم بتنّورته الواسعة، التفاصيل الفاخرة التي زيّنته والقماش الفخم الذي صنع منها، وأدّت تسريحة شعرها دورًا مهمًّا بمنح اللوك لمسات رائعة.

إطلالة رجوى في زفافها

اتّفق الكثيرون أنّ رجوى تفوّقت بجمال إطلالتها على التي تألّقت بها كلّ من الملكة رانيا والأميرة إيمان في زفافها، ففستانها تفرّد بقصّة صمّمها إيلي صعب بما يجعل عروس وليّ العهد الأردنيّ الأكثر روعة، وهذا ما تحقّق في النهاية! فالنتيجة كانت فستان بسيط إنّما بتأثير فخم وملكيّ في الوقت نفسه، لا يستحقّ سوى أن تتألّق به من هي ملكة!

إطلالة الأميرة إيمان في زفافها

كانت إطلالة الأميرة إيمان استثنائيّة، وهي حاكت الكثير من صفاتها الشخصيّة، بما في ذلك هدوئها ونعومتها ورقيّها. لقد صمّمت دار Dior فستانها، فتألّقت بإطلالة ناعمة عزّز فخامتها الدانتيل الذي زيّن طرف الأكمام والياقة التي اتّسمت بعلوّها المتوسّط.

وكنّا قد أخبرناك عن أسباب جعلت الأميرة إيمان عروسًا أجمل من أميرات العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية