مكوّن أضيفيه إلى أحمر الشفاه السائل لتنعيم الشفاه بشكل مذهل

نخبرك عن مكوّن تضيفينه إلى أحمر الشفاه السائل لتنعيم الشفاه بشكل مذهل، والذي في إمكانك أن تستفيدي من خصائصه أيضًا لغايات جماليّة أخرى، مثل إصلاح الآيلاينر والماسكارا.

ias

كذلك، يعدّ هذا المكوّن مثاليًّا لعلاج مشاكل البشرة والشعر المختلفة، والتي تحدث نتيجة عوامل مثل الهواء الملوَّث، التقدّم بالسنّ، إهمال تطبيق روتين العناية بالبشرة وغير ذلك. فما هو؟

زيت بمفعول سحريّ على الشفاه

هذا المكوّن هو زيت الجوجوبا، وهو غنيّ بالمعادن والفيتامينات، إضافة إلى أنّه يرطّب الجلد بعمق، ما يجعله مثاليًّا لعلاج تشقّقات الشفاه وتقشّرها، لذا أضيفي قطرة منه لا أكثر، إلى أحمر الشفاه السائل، لتكوني بذلك قد وفّرت لها الترطيب الذي تحتاجه كلّما طبّقته.

كذلك، لا تتردّدي بتدليك شفاهك يوميًّا بهذا الزيت قبل النوم، على زن تتركيه طوال الليل ليتمّ امتصاص خصائصه المرطّبة والمغذيّة، وتنعمي بالتالي بشفاه ناعمة الملمس وصحيّة.

وننصحك أيضًا بإضافة بضع قطرات من هذا الزيت إلى الشامبو، ورجّه قبل الاستخدام، لأنّه يحتوي عناصر مهمّة للبصيلات، مثل الزنك والنحاس والفيتامين “هـ” والفيتامين “ج”، والتي تعدّ أساسيّة لتعزيز نموّ الشعر، وعلاج مشاكل مثل تساقطه وجفافه وضعفه وتكسّره.

لا تتردّدي بتحضير قناع للشعر من زيت الجوجوبا، من خلال مزجه مع عدد من الزيوت المفيدة للشعر، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند، وتدليك فروة الرأس به، ومن ثمّ توزيعه على خصلات الشعر، وتركه حتّى صباح اليوم التالي، أو لمدّة لا تقلّ عن 3 ساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية