حيل مكياج جديد 2023 لإطلالتك هذا الصيف

مكياج جديد 2023

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن حيّل مكياج جديد 2023 يمكنك أن تعتمديها هذا الصيف وتتمتعي بإطلالة تشع سحرًا وجمالًا وتلفتي أنظار من حولك، ويمكنك أن تعتمدي على حيّل لتكبير الشفاه الرفيعة.

ias

يعدّ فصل الصيف الفترة المثالية لتعتمدي الألوان الزاهية وتبدعي في صيحات المكياج التي تختارينها، من خلال هذه المجموعة من الحيّل التي تجعلك محط الأنظار.

بشرة مشرقة

في فصل الصيف، تميلين إلى الاعتماد على لون بشرة برونزي طبيعي، خصوصًا أنك تتعرضين لأشعة الشمس التي تسمر بشرتك، لذلك، ننصحك بإستعلال هذا الجمال الطبيعي بتطبيق مستحضرات الأساس الخفيفة والمشرقة التي تعزز إشراقة البشرة وجمالها، واستخدمي كريم أساس بتغطية خفيفة وبودرة معدنية للتحكم في لمعان البشرة وتثبيت المكياج.

صيحات مكياج الصيف
مصدر الصورة موقع Freepik

مكياج العيون الملونة

ننصحك خلال فصل الصيف بأن تعتمدي على مكياج العيون الملونة التي تضفي لمسة حيوية إلى إطلالتك الصيفية. حاولي تطبيق ظلال العيون بألوان زاهية مثل الأزرق السماوي أو الأخضر الزمردي، كما يمكنك خلط الألوان للحصول على تدرجات مميزة، واستخدمي قلم الكحل السائل أو الجل لتحديد العيون وإكمال المظهر الجميل.

أحمر الشفاه بألوان زاهية

اعتمدي على ألوان الشفاه الزاهية والمشرقة لجذب الانتباه إلى ملامحك الجميلة، يمكنك أن تختاري أحمر الشفاه بألوان الكورال أو الفوشيا أو البرتقالي المشرق. يمكنك أيضًا استخدام ملمع الشفاه ذو اللمعة الخفيفة لإبراز جمال شفتيك.

الخدود المشرقة

استخدمي أحمر الخدود بألوان الوردي الزهري أو البرتقالي لإضفاء لمسة من الحيوية على وجهك، وضعيه بلطف على تجويف الخدود وامزجيه جيدًا للحصول على مظهر طبيعي ومشرق.

رسمة الحواجب الطبيعية

تعطي الحواجب الكثيفة والمحددة تحديدًا جذابًا للوجه، استخدمي قلم الحواجب أو الظل الذي يتناسب مع لون شعرك لتعبئة الفراغات وتحديد شكل الحاجب، زامزجي اللون بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

مع هذه الحيّل البسيطة، ستتمكنين من التمتع بمكياج ساحر وجذاب خلال فصل الصيف، واطلعي أيضًا على ملابس تختارها الفاشنيستاز خلال فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية