5 قطع ملابس هي وسيلة الفاشينيستاز في الصيف للتغلّب على الحرّ

مصدر الصورة: حساب لين أبو شعر على انستغرام leen.aboushaar@

نخبرك اليوم عن ملابس تختارها الفاشينيستاز في الصيف للتغلّب على الحر، والتي يحرصن على أن تكون يصيحات مواكبة للموضة من حيث التفاصيل التي تزيّنها، وكذلك بالقصّة الأنسب لشكل الجسم.

ias

ليس المهمّ أن تكون إطلالتكِ مواكبة للموضة فقط في الصيف، بل أيضًا مريحة، وهذا يعني ضرورة أن يكون ما ترتديه يبعد عنكِ الشعور بالحرّ وما يرافقه من تعرّق قدر الإمكان، مثل القطع التالية التي تختارها النجمات في هذا الموسم.

الفستان الفضفاض

هو من الملابس التي تحمي المحجّبات في الطقس الحار، وعلامات الأزياء تقدّمه غالبًا بقماش من شأنه أن يخفّف إمكانيّة تعرّق الجسم، مثل الكتّان. هو يشكّل الخيار الاكبر بالنسبة للبلوغرز اللواتي ينسّقه بأجمل الطرق.

التنورة الطويلة الواسعة والكروب توب

منذ بداية الربيع، تهافتت الفاشينيستاز العربيّات على تنسيق هاتين القطعتين، وحرصت معظمهنّ على اختيار المزيّنة بالرسومات، نظرًا لما تُضفيه من حيوية على الإطلالات.

السروال الواسع

إنّه قطعة ملابس مريحة جدًا، وتحمي الجسم من التعرّق في فصل الصيف، عكس السراويل الضيّقة التي تلتصق على الجسم عند التعرّق. لقد رصدناه بمختلف القصّات والألوان في إطلالات النجمات، بحيث نسّقته كلّ منهنّ بستايل ملفت ومميّز.

التيشيرت

هي قطعة رائعة لأيام الصيف الحارة، نظرًا لقصّتها الواسعة وقماشتها المريحة، ما يجعلها الخيار المفضّل لأهمّ النجمات.

القميص الأبيض

هي من الملابس التي لا تبطل موضتها مهما تبدلّت المواسم، وإنّها تطلّ في صيف 2022 بتصاميم مميّزة ومختلفة عن تلك التقليديّة، مثل تلك الواسعة والقصيرة التي تكون على شكل كروب توب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية