مكياج ديور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020

مكياج ديور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2020

استطاع مكياج ديور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020 أن يبهرنا من جديد، فبيتر فيليبس متميز دوماً في عناوينه، ويعكس دوماً مفردات الأناقة في أعماله. وبعدما أخبرناك عن عرض أزياء ديور مع ماريا غراتزيا كيوري، حان وقت تسليط الضوء على المكياج.

ias

إنصبّ تركيز المدير الإبداعي لمكياج ديور بيتر فيليبس هذه المرّة في كواليس أسبوع الأزياء الراقية في باريس على مكياج العيون التي سطعت جمالاً خلال العرض الذي شاهدته مباشرة على ياسمينة ، وقال: " أردت أن أواكب الأناقة من خلال ماكياج عيون دخاني هادئ وقوي في الوقت عينه، وكأنّه انعكاس لمفهوم النقاء الحديث والعصري في المكياج، أردت التركيز على البساطة، وعلى بشرة من دون شوائب".

بيتر فيليبس خلال وضعه الماكياج على وجوه عارضات ديور

العيون

المكياج السموكي القوي حمل توقيع عدد من مستحضرات مكياج ديور، بدءاً من 3 COULEURS TRI(O)BLIQUE 053 SMOKY CANVAS PALETTE التي استعملها على الجفن العلوي، وخط الرموش السفلية، وهذه المرّة لم يستخدم الماسكارا، في حين علّم الحاجبين بواسطة DIORSHOW BROW STYLER و DIORSHOW PUMP ’N’ BROW. وهنا نذكرك بمستحضرات DIORSHOW الجديدة التي أطلقت منذ فترة.

البشرة

حضّر بيتر فيليبس – الذي التقته ياسمينة منذ فترة – لالبشرة بواسطة برايمر NEW DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER، تلتها طبقة رقيقة من كريم الأساس DIOR BACKSTAGE FACE & BODY FOUNDATION، ثم أضاف THE FLASH LUMINIZER لإضاءة الوجه، والقليل من بودرة DIOR FOREVER & EVER CONTROL LOOSE POWDER. أما الشفاه فاستعمل DIOR LIP MAXIMIZER والأظافر أتت أيضاً بألوان النيود.

مكياج عيون ديور خلال عرض الهوت كوتور الباريسي

ومع هذا المكياج الفريد من نوعه، يكمل بيتر فيليبس مشواره في عالم المكياج بعناوين متميزة كان أحدثها مكياج مجموعة ديور كروز 2020 في المغرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية